أفضل شركة سباكة

أفضل شركة سباكة في مصر.. أهم الخدمات والمزايا

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شركة سباكة في مصر حيث أن السباكة من الأمور الهامة التي يجب تأسيسها بشكل جيد، لذلك يجب التعامل مع شركة متخصصة بالمجال وتعد شركة Kinda development من الشركات المميزة والرائدة في هذا المجال، فالسباكة هي توزيع وتركيب وإصلاح الأنابيب المتعلقة بالمياه والسخانات والصرف الصحي سواء بالعقارات أو المنشآت أو البيوت.

وتعد السباكة من المهن الهامة في كافة المجتمعات حيث أنها تقوم بتوصيل المياه للمنازل وتخلصهم من النفايات ومياه الصرف بشكل صحيح، ويطلق على الشخص الذي يقوم بالأعمال الخاصة بالسباكة سمكري أو سباك، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بأعمال السباكة. 

أفضل شركة سباكة في مصر

أفضل شركة سباكة
أفضل شركة سباكة

العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركة سباكة في مصر حيث أن شركة Kinda development هي واحدة من الشركات المميزة في هذا المجال، كما أن السباكة فن وعلم لذلك تتطلب التعامل مع شركة متخصصة بالمجال ولديها خبرة وكفاءة عالية في أعمال السباكة، كما أنها توفر سباكين لديهم خبرة ومهارة بالتعامل مع كافة أنواع المعدات والأدوات والأكسسسوارات ولديهم معرفة بقواعد وأصول الصيانة والتركيب والإصلاح. 

كما أن الشركة توفر أحدث المعدات والأدوات اللازمة لأعمال السباكة، وتسعى لتقديم أفضل خدمة للعميل بجودة وكفاءة عالية، وتقدم الشركة ضمان على كافة خدماتها مما جعلها تحصل على ثقة العديد من العملاء وهذا هو الهدف الرئيسي للشركة وليس الربح المادي.

أهمية السباكة 

للسباكة أهمية كبيرة لأن بدونها سيواجه المبنى العديد من المشاكل، لذلك أنظمة السباكة تحتاج للصيانة والمتابعة بشكل دوري، وإذا لم تتابع هذه الأنظمة من قبل سباك مختص سوف تظهر بعض المشاكل التي قد تواجه المبنى ومن هذه المشاكل ما يلي: 

  • عدم استقرار وضعف الهيكل الخاص بالمبنى، حيث أنه عند المعاناة بتسريب المياه بنظام التدفق الخاص بالمياه قد يكون بالقرب من أساس المبنى مما يؤدي لتعرضه للصدأ وبالتالي يحدث إضعاف لحديد التسليح ويضعف المبنى. 
  • عند حدوث خلل بنظام الصرف الصحي للمبنى قد يؤدي ذلك لانتشار الأمراض والتلوث ونمو العفن. 
  • إضعاف الجدران والأسقف نتيجة لتآكلها مما يجعل الشكل الداخلي للمبنى سئ. 
  • سوء السباكة قد ينتج عنه ضوضاء بسبب وجود تشققات بالمبنى مما يزيد الضوضاء ويؤثر على راحة وصحة الإنسان. 
  • في حالة وجود خلل بالتصريف يحدث تلوث لمياه الشرب وذلك لتسرب سوائل النفايات اليها. 
  • المبنى قد يتعرض لتلوث الهواء بداخله بسبب انبعاث الروائح الكريهة من الصرف الصحي والبالوعة بالمبنى، مما يؤثر على صحة الإنسان ويضر الجهاز التنفسي لذلك يجب صيانتها بشكل جيد. 

ما هي أنواع السباكة

أفضل شركة سباكة
أفضل شركة سباكة

يوجد العديد من أنواع السباكة حول العالم ويجب أن نفرق بين سباكة الفلل وسباكة الشقة حيث أنه في الشقة يتم تشطيب المطبخ والحمام تبعاً للتأسيس المتاح بالشقة، أما بالمنازل والفلل الخاصة فمنذ اللحظات الأولى يتم اختيار نوع السباكة، ومن أنواع السباكة ما يلي:

السباكة الأمريكية أو المعلقة 

تعد أحد خيارات التصميم الخاص بالصرف الصحى وتلائم المساحات الواسعة والمباني التجارية، ويتم تأسيس هذا النوع من السباكة عن طريق فتحة مواسير الصرف بأسفل الكرسي، ويتميز هذا التصميم بالمرونة وسهولة صيانته كما أن تكلفة الصيانة قليلة وذلك عن طريق فتحة الصيانة بأسقف الجبس بورد. 

وأيضاً يوجد عدة عيوب لهذا النوع من السباكة ومنها انتقال صوت تدفق المياه عند استخدام السيفون للطرد، وتكلفة السباكة المعلقة تكون مرتفعة ويعد هذا من أكثر العيوب شيوعاً، وأيضاً من العيوب أنه في حالة حدوث أي تسريب سوف يؤدي ذلك لحدوث تلف بسقف الجبس بورد. 

لذلك ينصح باستخدام السباكة المعلقة بالمباني العامة وأماكن العمل، وفي حالة وجود مناور قريبة من الحمام أو وجود مسافات صغيرة لتمديد الصرف ينصح باستخدام السباكة فوق الهبوط. 

السباكة فوق الهبوط 

تعد هذا النوع من السباكة هو الأكثر انتشاراً بأغلب المباني، ويتم التأسيس لهذا النوع خلال صب السقف عن طريق عمل هبوط لأرضية الحمام حيث يسمح بتركيب التمديدات الخاصة بالصرف الصحي، وفي حالة حدوث أي تسريب سوف يتم إزالة بلاط الحمام حتى يتم معالجة هذا لتسريب أو استبدال المواسير الخاصة بالصرف، ويجب التعامل مع أفضل شركة سباكة في مصر لضمان جودة السباكة. 

السباكة المدفونة 

يتم التأسيس لهذا النوع من السباكة وتمديد المواسير الخاصة بالصرف الصحي في داخل السقف وخلال وضع حديد التسليح، وفي الوقت الحالي يقل الطلب على نوع السباكة المدفونة وذلك نظراً لصعوبة صيانتها في حالة حدوث أي تسريب وأيضاً للتكلفة المرتفعة في صيانتها. 

السباكة الحديثة 

يعتمد هذا النوع على فكرة السخان المركزي مع وجود خزان مياه مركزي بسطح المبنى، حيث يتم توصيل السخان والخزان من خلال تمديد أفضل أنابيب البكس ومواسير المياه للوحة المركزية بكل مطبخ أو حمام ويتم توزيع المياه الباردة والساخنة من اللوحة المركزية لكل جهاز بشكل مستقل وبدون وصلات، حيث أن خراطيم البكس تكون أقرب للخراطيم نظراً لمرونتها مما يضمن عدم تأثر تدفق المياه الباردة أو الساخنة في حالة فتح أكثر من مصدر للمياه بنفس الوقت مما يمنع حدوث أي تسريب محتمل. 

وتعتمد أفضل شركة سباكة في مصر على استخدام مواسير صرف عالية الجودة وتتميز بالتوصيل من خلال الكي الحراري مما يضمن عدم حدوث أي تسريب، وبالرغم من وجود عدة مميزات للسباكة الحديثة إلا أنه يوجد لها بعض العيوب ومنها عدم انتشار وشح الأنابيب والخامات وارتفاع أسعارها. 

تابع المزيد: توريد للادوات الصحية

الخدمات التي تقدمها أفضل شركة سباكة في مصر

أفضل شركة سباكة
أفضل شركة سباكة

توفر أفضل شركة سباكة في مصر العديد من الخدمات المميزة التي تجعلها رائدة بالمجال، كما أن الشركة تحرص على تقديم أفضل خدمة للعميل بجودة وكفاءة عالية مع وجود ضمان على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة مما جعلها تحصل على رضا وثقة العديد من العملاء، وأيضاً تعد شركة Kinda development من أفضل الشركات التي تقدم خدمة أعمال السباكة، ومن أبرز هذه الخدمات مايلي:

خدمة تركيب شاور الحمام 

تقدم أفضل شركة سباكة في مصر هذه الخدمة التي تحتاج لخبرة ودقة كبيرة، لذلك يمكن الاستعانة بالشركة حيث أنها توفر سباك ماهر للقيام بهذه المهمة وتركيب شاور الحمام بطريقة تضمن عدم حدوث أي تسريب للمياه منه، وتوجيه أصحاب البيت بالطريقة الصحيحة للتعامل مع شطاف ماء الحمام حتى لا يحدث له أي عطل، كما أن الشركة تقدم ضمان على الخدمة التي تم تقديمها من قبل الفني لمدة 30 يوم. 

خدمة تأسيس السباكة 

يؤدي حدوث خلل بأنظمة السباكة والصرف الصحي بالمباني لحدوث تدفقات بمياه المجاري ووجود روائح سيئة، لذلك يجب التعامل مع أفضل شركة سباكة في مصر لتأسيس السباكة بشكل جيد من قبل فني سباكة محترف وماهر بأعمال السباكة. 

خدمة تركيب خلاط المياه

تعد مهمة تركيب الخلاط للمطبخ من المهام التي يجب على كل سباك ماهر أن يقوم بها بسهولة وكفاءة، وتوفر الشركة أفضل السباكين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية لضمان تركيب خلاط المياه بالمطبخ باحترافية وكفاءة، لذلك يجب الاستعانة بالشركة عند الحاجة لتركيب أو تصليح خلاطات المياه. 

في ختام مقالنا قد عرفنا أفضل شركة سباكة في مصر وأبرز الخدمات التي تقدمها الشركة وأيضاً علمنا أهمية السباكة وأهم أنواعها. 

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *