تركيب ارضيات رخام

شركة تركيب ارضيات رخام وأهم خدماتها

إذا كنت ترغب في تركيب ارضيات رخام في منزلك أو شركتك فمن الأفضل أن تقوم بالاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة التي لديها الخبرة في هذا المجال حتى تستطيع الحصول على أرضيات تدوم لفترة طويلة، وتعتبر شركة كيندا لتركيب أرضيات الرخام kinda development من أفضل الشركات التي تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال والتي تعمل على تقديم خدمات احترافية بأسعار مميزة.

ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معا كل ما يتعلق بخدمات تركيب الأرضيات وأهم المميزات التي تقدمها الشركة للعميل والمزايا التي تجعلها من أفضل الشركات التي يجب أن تقوم باختيارها.

مراحل تركيب الرخام

تركيب ارضيات رخام
تركيب ارضيات رخام

هناك عدة مراحل تمر بها عملية تركيب ارضيات رخام في المنازل والشركات والمؤسسات الخدمية، وفيما يلي نستعرض هذه المراحل:

  1. في البداية يقوم الفني المتخصص بأخذ المقاسات الخاصة بالمكان ثم تقطيع الرخام إلى القطع المناسبة للمكان، بحيث يتم تركيبها على الأرضية مباشرة.
  2. بعد ذلك يقوم الفني بتنظيف الأرضيات بشكل جيد من جميع الأتربة والحصى الموجود في المكان.
  3. بعدها يتم رص قطع الرخام وتنظيفها بشكل جيد قبل الاستعداد لتركيبها.
  4. يتم بعدها تجهيز مواد اللصق التي يتم تثبيت الرخام من خلالها، ثم يبدأ في التركيب بشكل منتظم مع الحرص على عدم وجود أي فراغات بين القطعة والأخرى.
  5. بعد الانتهاء من التركيب بشكل كامل يتم سقي الفروقات بين القطع المركبة بمادة الأسمنت الأبيض للتأكد من عدم وجود أي فراغات بينها.
  6. يترك الرخام حتى تجف المادة اللاصقة تماما وعدم استخدام الأرضية قبل ذلك حتى لا يتفكك من مكانه.

خدمات شركة تركيب أرضيات رخام

هناك العديد من الخدمات التي تقوم شركة كيندا kinda development تركيب ارضيات رخام بها، حيث تحرص الشركة على تقديم خدمات متكاملة للعميل، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمات تركيب الأرضيات

تقوم الشركة بتقديم خدمات تركيب أرضيات الرخام والجرانيت والبورسلين وغيرها من أنواع الأرضيات سواء في المنازل من الداخل أو في مداخلها، كما تقوم بخدمات التركيب في المحال التجارية والمكاتب والشركات والفنادق والمطاعم وغيرها من المؤسسات الخدمية والتجارية، وتقوم الشركة بالاستعانة بأفضل الفنيين المحترفين للقيام بعملية التركيب بشكل جيد.

خدمات تركيب جدران الرخام

تركيب ارضيات رخام
تركيب ارضيات رخام

لا تقتصر تركيبات الرخام في الشركة فقط على خدمة تركيب ارضيات رخام، ولكن تقوم الشركة أيضا بتركيب الرخام في الجدران والحوائط، ويحرص الكثير من العملاء على تركيب الرخام في الجدران في مداخل الشركات والعمارات وأيضا واجهات المنازل حيث أنها تعتبر من أفضل الأنواع التي تحتمل العوامل الخارجية المختلفة، خاصة في المناطق الساحلية التي تتعرض للرطوبة العالية.

خدمات جلي الرخام

تقوم الشركة أيضا بتقديم خدمات جلي الرخام باستخدام أحدث الآلات التي تعمل على تنعيم الرخام وتنظيفه من الاتساخات التي تنتج عن كثرة الاستخدام ومن خلال مواد تنظيف مناسبة للرخام تحافظ على جودته ولا تسبب أي حفر تسئ إلى المظهر العام لقطع الرخام الموجودة، وتعمل الشركة من خلال جلي الرخام على إعادته إلى حالته الأولى كما لو كان جديدا.

وتقوم أيضا الشركة بجلي السلالم وتنظيف رخام الحوائط والواجهات بشكل احترافي من خلال أجهزة متخصصة ومعدات يمكنها الوصول إلى الزوايا والأماكن المرتفعة.

خدمات الاستشارات المجانية

تقوم شركة تركيب ارضيات رخام kinda development أيضا بتقديم الاستشارات المجانية لجميع العملاء حول كيفية التعامل مع الرخام وأنواع مواد التنظيف المناسبة له، وأيضا اختيار أنواع الرخام الجيد المناسب الذي يتسم بالعمر الافتراضي الأطول، كما تشارك العميل في اختيار ألوان الرخام المناسبة لديكورات المنزل خاصة في رخام المطابخ.

مميزات شركة تركيب ارضيات رخام

هناك العديد من المزايا التي تجعل شركة تركيب الرخام من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، وفيما يلي أهم المزايا التي تتمتع بها:

  • تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين والعمال على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة في التركيبات والجلي وغيرها من الأعمال.
  • تستخدم شركة كيندا kinda development أفضل مواد التركيب والجلي وتستخدم أيضا أحدث الآلات والمعدات المتطورة التي تعمل على الجلي بأفضل شكل ممكن.
  • كما أن الشركة تعمل على تقديم ضمان على خدمات التركيب لمدة سنة تضمن للعميل عدم حدوث أي تلفيات للرخام بعد تركيبه بشرط حسن الاستخدام.
  • كما تقوم الشركة بخدمات الصيانة الدورية للرخام المكسور والذي يحتاج تنظيف.
  • بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على تقديم أسعار تنافسية مناسبة لجميع العملاء.
  • كما أنها تقوم بعمل دورات تدريبية لجميع العمال والفنيين لديها حتى تطلعهم على أحدث الأساليب المستخدمة والتعامل مع الآلات والأدوات الحديثة بشكل جيد.
  • تلتزم الشركة بتقديم جميع الخدمات المتفق عليها مع العميل في الوقت المحدد دون تأخير وذلك حرصا على وقت العميل، كما أنها تسمح بالمرونة في قيام العميل باختيار الوقت الذي يناسبه للعمل.

مميزات استخدام الرخام

يعتبر تركيب ارضيات رخام من أفضل أنواع التركيبات التي تتم في المنازل أو الشركات، حيث تتميز بقدرتها على تحمل العوامل المختلفة سواء الجوية أو غيرها، فالرخام يعتبر من المواد الطبيعية المقاومة للحرارة والرطوبة أيضا، لذلك يسعى سكان المناطق الساحلية إلى تركيبه على واجهات المنازل.

كما أنه يعتبر مبرد طبيعي في المناطق الحارة ويعمل على تبريد المكان وترطيبه مما يوفر على العميل تشغيل المكيفات لوقت طويل.

بالإضافة إلى ذلك فهو يعطي مظهر رائع للمكان ويضفي مزيد من الفخامة والأناقة سواء داخل المنازل أو المؤسسات التجارية والخدمية، وهناك العديد من الألوان المستخدمة في الأرضيات، وتقوم الشركة من خلال العمال المحترفين بعمل أشكال مميزة من الرخام مع إمكانية مزج لونين أو أكثر مما يعطي مظهر رائع.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بالعمر الافتراضي الطويل، حيث أن له قدرة كبيرة على التحمل لذلك فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون استخدامه أكثر من استخدام السيراميك في الأرضيات، وهو من أكثر المواد المناسبة للتركيب في درج السلالم.

تابع المزيد: تكلفة تركيب عداد الكهرباء

نصائح الحفاظ على الرخام

تركيب ارضيات رخام
تركيب ارضيات رخام

باعتبار أن الرخام يعتبر من أفضل المواد المستخدمة في الأرضيات والجدران فمن المفضل أن يتم التعامل معه بطريقة معينة للحفاظ عليه، وفيما يلي بعض النصائح:

  • بعض أنواع الرخام تتشرب المواد التي توضع عليها، لذلك لا يجب استخدام مواد لها لون فوق الرخام حتى لا تكتسب الأرضية هذا اللون.
  • يجب استخدام مواد تنظيف مخصصة للرخام وعدم استخدام أي مواد تسبب الحفر والتلف مثل الكلور على الرخام، ومن الأفضل استخدام الماء والصابون فقط عند تنظيف الرخام.
  • عند القيام بـ تركيب ارضيات رخام يجب الاستعانة بشركة موثوقة لديها خبرة في هذا المجال حتى يتم تركيبه بشكل جيد مثل شركة كيندا التي تعتبر من أفضل الشركات الموثوقة والرائدة في هذا المجال، خاصة وأن أسعار الرخام تعتبر مرتفعة إلى حد كبير، لذا يجب تركيبها وتشطيبها بشكل جيد يعطي المظهر الأنيق للمكان، لأن أي خطأ في التركيب أو التشطيب قد يكلف العميل الكثير.
  • يجب التعامل مع الأرضيات الرخامية برفق وعدم جر أدوات ذات حواف حادة عليه حتى لا تسبب أي تجريح في الأرضية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة كيندا لأعمال تركيب ارضيات رخام وأهم المزايا الخاصة بها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *