تركيب الحوض اسفل الرخام

تركيب الحوض اسفل الرخام

عند الانتقال إلى منزل جديد أو عند الرغبة في تجديد منزلك أول ما يشغل بالك هو تركيب الحوض اسفل الرخام والذي يعد من الضروريات في كل مكان، تساعدك شركة  Kinda development على أختيار نوع الحوض المناسب.

لمطبخك والذي يحتاج منك إلى دراسة أدق واختيار تفاصيل التصميم بعناية شديدة، لذلك يجب عليك أختيار نوع وشكل المطبخ الذي يناسب مع تصميم منزلك ثم بعدها يتم تحديد الجوانب الأخرى التي تتعلق بالمطابخ والتي تتضمن اختيار الحوض المناسب لتصميم المطبخ، حيث أن الأحواض لها أهمية بالغة ولا يمكن الاستغناء عنها فهي الحجر الأساس في المطبخ.

تركيب الحوض اسفل الرخام

تركيب الحوض اسفل الرخام
تركيب الحوض اسفل الرخام

يعتبر اختيار أفضل نوع من الرخام للأحواض بالمطابخ هي من أبرز وأهم خطوة في تصميم المطبخ وتتعدد الأنواع والأشكال للأحواض ولكن يجب اختيار نوع الحوض الذي يتناسب مع شكل وتصميم المطبخ والمنزل الخاص بك، وننصح بتكوين الأفكار حول أنواع الأحواض وما هي الأحواض التي تتناسب مع احتياجاتك، بالإضافة إلى مزايا وعيوب كل نوع من الأحواض وتوجد مجموعة كبيرة من أنواع الأحواض التي تتناسب مع جميع أنواع المطبخ والتي سنتعرف عليها فيما يلي.

الأحواض المصنوعة من استانلس ستيل

تعد الأحواض المصنوعة من الأستانلس والأحواض الفولاذية هي من أكثر الأنواع شيوعاً في تصاميم المطابخ، والتي تقدمها شركة Kinda development والتي تتميز بالمتانة والقوة عن غيرها من أنواع الأحواض الأخرى لذلك ينصح بتركيب الأحواض الفولاذية حيث تعتبر من الأنواع المهمة المقاومة للصدأ وسهل التنظيف والصيانة.
وتتميز هذه الأحواض بأن تم صناعتها من مادة الفولاذ وتحتوي هذه المادة على مادتي النيكل والكروم الذين يعملون على منع الحوض من التعرض إلى أي تآكل أو صدأ ويعتبر أيضاً مقاوم لدرجات الحرارة، أحواض ستانلس ستيل تتميز بسماكة الحوض لذلك فهي من أهم الأنواع التي تترأس قائمة أفضل أنواع الأحواض والتي تعطي مظهر أنيق للمطابخ وخاصة بعد إضافة الرخام أو الخشب إلى تصميم الأحواض.

تصميم أحواض مصنوعة من الصلصال

يصنع هذا النوع ويستخدم في تركيب الحوض اسفل الرخام وهي مصنوعة من الصلصال الصلب، ويتم أعداد الصلصال في أفران شديدة الحرارة ويتم ترك المدة تحت لهيب النار لمدة قد تصل إلى ٤٠ ساعة تقريباً، يتميز الحوض المصنوع من الصلصال بشكله الناعم والأنيق وهو من أنواع الأحواض التي تتناسب مع مختلف تصاميم المطابخ حيث أنه سهل التنظيف يمكن إزالة البقع من فوقة بكل سهولة، بالإضافة إلى تميزة بالمتانة والقوة.

تصاميم الأحواض النحاسية

تصنع هذه الأحواض من النحاس والذي يعد من أقوى المعادن المعروفة أنها مقاومة للصدأ وأيضاً طاردة للبكتيريا والميكروبات، تعد الأحواض النحاسية من أفضل أنواع الأحواض المخصصة للمطبخ لما تظهره من مظهر أنيق وفاخر، ويوجد اختلاف كبير عن سعر الأحواض النحاسية ستجد الأسعار الباهظة والأسعار الرخيص وتختلف أسعارها حسب جودتها.

تابع أيضًا:  مبادئ الاستثمار العقاري

تصميم أحواض الجرانيت للمطابخ

تركيب الحوض اسفل الرخام
تركيب الحوض اسفل الرخام

تقدم شركة Kinda development أفضل أنواع الأحواض المصنوعة من الجرانيت والتي تتناسب مع جميع الأذواق، تتميز الأحواض المصنوعة من الجرانيت أنها مقاومة للخدش بالإضافة إلى أن الحوض يتكون من مادة تسمى المرو والتي تجعلها أفضل الأحواض المقاومة لدرجات الحرارة، توفر الشركة أحواض الجرانيت بأشكال وألوان متعددة ومختلفة تتناسب مع جميع تصاميم المطابخ العصرية والمودرن.

تعرفنا فيما سبق عن تركيب الحوض اسفل الرخام وأهمية الكبيرة في تصاميم المطابخ والتي لا يمكن الأستغناء عنها، حيث توفر شركة Kinda development أفضل التصاميم وأنواع متعددة من الأحواض والتي يمكنك من خلال المقال التعرف على أفضل الأحواض التي تتناسب مع تصميم منزلك.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *