تركيب الرخام فوق السيراميك

أفضل شركة تركيب الرخام فوق السيراميك

تقوم شركة تركيب الرخام فوق السيراميك بالعمل على تقديم العديد من الخدمات لكل العملاء والتي منها تركيب البورسلين والسيراميك والبلاط والرخام في كل من المنازل والقصور والفلل التي تكون بأفضل الأسعار التي تكون في متناول يد الجميع.

تعمل الشركة على القيام باستخدام أحدث وأجود الطرق العالمية، حيث أن الشركة تضم أفضل الفنيين والخبراء الكفء في المجال الخاص بالرخام، حيث يقوموا بالعمل على تقديم النصيحة للعمل، حيث أنهم يشرفون بنفسهم على كل الفنيين والعمال الذين يتميزون بالدقة والخبرة العالية وأيضاً التدريب المهني العالي والذي يكون طبقاً للعديد من المواصفات العالمية.

تركيب الرخام فوق السيراميك

تركيب الرخام فوق السيراميك
تركيب الرخام فوق السيراميك

تقوم شركة تركيب الرخام فوق السيراميك بالعمل على تقديم العديد من التصميمات التي قد يتخللها العميل، كما أنها تقدم العديد من التصميمات التي يرغب بها العميل وهي التي تحتوى على العديد من التصميمات الكلاسيكية والتصميمات العربية الأصلية والعديد من التصميمات المتطورة التي يمكن أن تحاكي أهم وأفضل التصميمات في كل من دول أوروبا وأمريكا.

بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من تصاميم الحصرية والخاصة بشركتنا فقط لكل عملائنا، كما أنها تقوم بتوفير الخدمة التي تكون على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يعمل العديد من المهندسين والفنيين في العمل على صيانة وتركيب كل أنواع الرخام فوق السيراميك سواء كان على الأرضيات أو الجدران في أقل وقت ممكن وأيضاً بأقل تكلفة من دون القيام بإصدار أي إزعاج داخل الموقع أو أي مشاكل ممكن أن تزعج الجيران.

 تمتلك شركة kinda development عقارات الخبرة الكبيرة في هذا المجال، حيث أن تلك الخبرة هي التي جعلتنا نتجنب العديد من الأخطاء التي يمكن أن تقع بها باقي الشركات الأخرى، كما أنها زاد ثقة كل العملاء في التعامل مع شركتنا.

 أمور التي يجب التعرف عليها قبل البدء في تركيب الرخام فوق السيراميك 

لابد من التأكد من أن سطح السيراميك يكون جاف ونظيف، ومن الممكن العمل على استخدام المنظف الخاص بالسيراميك المناسب من أجل إزالة كل الشحوم والبقايا التي تتواجد عليها قبل البدء في التركيب.

 من بعد ذلك يتم القيام بقياس المساحة التي سوف يتم تغطيتها باستخدام الرخام، ويتم العمل على قص الرخام بالحجم الذي يكون مناسب للمكان باستخدام ماكينة القطع.

بعد القيام بقص الرخام، لابد من ترتيبه على سطح السيراميك وذلك لكي يكون منتظماً ويعمل على تغطية المساحة بالكامل، والرخام يكون ثقيل الوزن، لذا لابد من التأكد من أن السطح الخاص السيراميك يكون قادر على تحمل الوزن من قبل البدء في التركيب.

أفضل مادة لصق رخام 

تقوم شركة kinda development عقارات المتخصصة في تركيب الرخام فوق السيراميك، بالعمل على استخدام أهم وأفضل مادة لصق رخام وهي عبارة عن مجموعة من المواد اللاصقة التي تكون مصممة من أجل الرخان، وأن تلك المواد هي التي تأتي بصيغة محددة التي تعمل على منحها كل الصفات اللازمة من أجل تثبيت وتركيب الرخام بطريقة فعالة، ومن بين أهم تلك المواد هي التالي:

مادة لاصقة من أجل الرخام على أساس الإيبوكسي:

تعتبر مادة الإيبوكسي واحدة من بين أكثر المواد الفعالة في تركيب ولصق الرخام، كما إنها تتميز بالعديد من المواصفات الرائعة ومنها بالمتانة وأيضاً مقاومة للتآكل والرطوبة، وهو ما يجعلها مثالية من أجل الرخام في العديد من المناطق التي تقوم بالتعرض لكل التأثيرات الخاصة بـ البيئية والاستخدام الشديد.

المادة اللاصقة من أجل الرخام على أساس البوليمر:

هي عبارة عن المواد تعمل بصورة جيدة لتركيب الرخام وأيضاً الحفاظ على استقراره، بالإضافة إلى إنها توفر القوة اللاصقة الممتازة وهي التي تمتاز بسهولة التطبيق.

مادة لاصقة من أجل الرخام على أساس البورسلين:

تستخدم تلك المواد في الكثير من الأوقات في تركيب الرخام فوق البورسلين، وإنها تعمل على توفر أداء رائع وقوة لاصقة تكون عالية.

المواد اللاصقة التي تخص بالرخام البارد:

في الكثير من الحالات، يتم القيام باستخدام مواد لاصقة تكون خاصة بالرخام البارد من أجل المساعدة في تثبيت كل القطع الكبيرة من الرخام من دون أي تتمدد أو تنكمش بصورة مفرط.

طريق عمل شركة كيندا عقارات

تركيب الرخام فوق السيراميك
تركيب الرخام فوق السيراميك

تقوم الشركة بالعمل على إتباع العديد من الخطوات المهمة للغاية من أجل العمل على تركيب الرخام فوق السيراميك، ومن أهم تلك الطرق هي التالي:

في البداية تنظيف السيراميك

في البداية يتم العمل على وضع المادة اللاصقة، وهي عبارة عن مادة لصق مخصصة من أجل تركيب الرخام فوق السيراميك، وهي التي توضع فوق سطح السيراميك من خلال استخدام الملقط أو المشط اللاصق، ويتم العمل على توزيع اللاصق بطريقة متساوية فوق سطح السيراميك والعمل على تجنب وترك أي مساحات فارغة أو فجوات.

وضع الرخام على السيراميك

يتم القيام بوضع الرخام فوق سطح السيراميك بمنتهى الحذر والقيام بالتأكد من العمل على توزيعه بشكل متساوية ومنتظمة، نقوم بالضغط فوق الرخام بمنتهى الرفق من خلال استخدام المطرقة المطاطية للقيام بالتأكد من تماسكه بالمادة اللاصق.

تعديل كل القطع لكي تتساوي

من بعد ذلك يتم تركيب الرخام فوق الحائط بالطريقة الصحيح والقيام بتعديل أي قطعة تكون بحاجة إلى تعديل.

تركيب المسامير

ثم يتم القيام بتركيب المسامير التي تخص بتركيب الرخام فوق السيراميك، ولابد من القيام بوضع المسامير بطريقة متساوية فوق المحيط الخاص بالرخام التي تكون بمسافة 30 سم تقريباً، ويتم العمل على تثبيت المسامير من خلال استخدام مفك البراغي.

وضع الحشو بين الفجوات

بعد القيام بتركيب المسامير، لابد من وضع الحشوة على كل الفجوات المتواجدة ما بين الرخام والسيراميك من خلال استخدام ملء الحشوات، ولابد من توزيع الحشوة بشكل متساوية والضغط عليها بمنتهى الرفق من خلال استخدام اسفنجة للقيام بالتأكيد من تماسكها الرخام بالسيراميك.

القيام بتنظيف باقي الحشوات 

بعد الانتهاء من القيام بوضع الحشوة، يتم العمل على تنظيف الرخام جيداً من خلال استخدام منظف مناسب وأيضاً قطعة قماش نظيفة.

العمل على تنظيف الرخام 

في النهاية، يقوم فريق العمل بترك اللاصق والحشوة للجفاف لمدة طويلة وهي التي تتراوح ما بين 24-48 ساعة قبل البدء باستخدام السطح.،لابد من القيام بتنظيف السطح بطريقة دورية عن طريق باستخدام منظف السيراميك الذي يكون مناسب من أجل الحفاظ على المظهر النظيف والجميل.

تابع المزيد: توريد للادوات الصحية 

مميزات شركة تركيب الرخام فوق السيراميك

تركيب الرخام فوق السيراميك
تركيب الرخام فوق السيراميك

تمتلك شركة kinda development العديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أهم الشركات التي تكون متخصصة في تركيب الرخام فوق السيراميك، ومن أهم مميزاتها:

  • تقوم الشركة بالعمل على استخدام أهم وأفضل المواد اللاصقة على الإطلاق.
  • كما أنها تتضمن أفضل فريق عمل على الإطلاق وهو ما جعل كل الخدمات الخاصة بالشركة تقدم بطريق ممتازة واحترافية.
  • تقوم الشركة بتوفير العديد من المعدات والأدوات التي تساعد في العملية الخاصة بتركيب الرخام.
  • توفير العديد من الأسعار التي تكون مناسبة للجميع، بالإضافة إلى العديد من التخفيضات والخصومات المذهلة والتي كون لها دور هام في جعل العديد من العملاء يتعاقدون مع شركتنا.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول تركيب الرخام فوق السيراميك، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *