تركيب الرخام والجرانيت

تركيب الرخام والجرانيت

يبحث الكثير من الناس عن شركات تركيب الرخام والجرانيت في الواجهات الخارجية للمباني والعقارات وأيضاً الحمامات والمطابخ بطرق مبتكرة والتي تقدمها شركة kinda development على أعلى درجات من الجودة والأمان والتي بدورها تعمل على توفير ما يقارب ٢٠% من إجمالي تكلفة تثبيت الواجهات، حيث تقدم الشركة أفضل التصاميم للأرضيات بأحدث تصاميم الرخام أو الجرانيت وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة وأفضلها واستخدام الأدوات والمواد المستخدمة المستوردة و التي تضمن تقديم أفضل خدمة في تركيب الرخام.

تركيب الرخام والجرانيت

تركيب الرخام والجرانيت
تركيب الرخام والجرانيت

لا شك أن كل شخص يريد أن يحصل على أفضل تصاميم في أعمال التشطيب بالمنزل الخاص به ليجعله غاية في الروعة والفخامة وأن تركيب الرخام أو الجرانيت في الفنادق أو الشركات والمنشآت وغيرها من المباني تعطي فخامة ورقي للمكان وأيضاً تلفت كافة الأنظار على المظهر الجمالي الذي تظهر به، لذلك تم البحث عن شركة تركيب أرضيات رخام وجرانيت تتمتع بالثقة والمصداقية في تعاملاتها و تقدم أفضل التصاميم والتشكيلات الرائعة من الرخام والجرانيت ويتم تركيبة من خلال شركة  kinda development التي تقدم أهم فنيين تركيب البلاط الذين قادرون على تقديم أفضل ما لديهم من أجل راحة عملائها ورضاهم.

تكاليف تركيب الرخام والجرانيت

تختلف تكاليف تركيب الرخام أو الجرانيت بالمنازل والمنشآت باختلاف التصاميم المختلفة للمباني والعقارات وغيرها وهذا يعتمد على عدة عوامل والتي تشمل ما يلي:

  •  يختلف سعر الرخام والجرانيت  باختلاف نوع وجودة الرخام حيث يتراوح السعر من المنخفض إلى الأعلى أعتماداً على نوع الحجر وجودتة.
  • يختلف سعر الجرانيت أو الرخام بأختلاف حجم المشروع ومساحته حيث يتطلب تركيب الحجر الوقت مستوى عالى من المهارة والوقت الكبير لذلك يؤثر مساحة المشروع وحجمة على السعر والتكلفة الإجمالية.
  • تختلف تكلفة فريق العمل القائم على تركيب الرخام أو الجرانيت باختلاف مساحة وحجم العمل أو حسب المنطقة والمقاول.
  • يضاف على تكاليف تركيب الرخام أو الجرانيت تكاليف إضافية، قد تتطلب العمليات المتعلقة بالتركيب بعض التكاليف مثل قطع الحجر وتشكيل الجرانيت أو توفير مواد أخرى وغيرها من التكاليف الإضافية.
  • يمكن تقدير التكاليف الخاصة بتركيب الرخام أو الجرانيت بشكل عام متوسط تتراوح بين ٥٠ إلى ٢٠٠ دولار للقدم المربع، ولكن يجب العلم أن هذه التكلفة تختلف وذلك اعتماداً على المكان والمنطقة وطريقة التركيب وظروف وعوامل التركيب وغيرها.

الوقت المستغرق في إنتاج الرخام والجرانيت

يختلف الوقت المستغرق في تصنيع و إنتاج الرخام والجرانيت أعتماداً على عدة عوامل بما في ذلك نوع الحجر وحجم الحجر وشكله النهائي وتفاصيله والتشطيب المطلوب، ومع ذلك بشكل عام قد يستغرق تصنيع الرخام أو الجرانيت مدة تتراوح من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر وذلك لإنتاج الحجر الخام وإنتاج الجرانيت، ويتضمن هذا أيضاً أستخراج الحجر الخام ونقله إلى المصانع الخاصة بذلك والقيام بتقطيعه وتشكيلة بالشكل المطلوب، ثم بعد ذلك يقوم فريق العمل بتلميع الرخام والجرانيت وتطبيق أي مواد مانعة للتسرب والقيام بمعالجات ضرورية للرخام، لذلك فأن الوقت المستغرق في تصنيع الرخام أو الجرانيت قد يختلف حسب كل خطوة.

أهمية أعمال التشطيب وتركيب الرخام والجرانيت في الواجهات الخارجية

تتعدد أعمال الواجهات الخارجية للعقارات والمباني حيث أن أعمال التشطيبات في الواجهات التي تقدمها شركة kinda development لها أهمية كبيرة حيث أن أهميتها لا تقتصر فقط على جعل الديكور الخارجي جذاباً ولكن يوجد العديد من المزايا والتي تشمل ما يلي:

  • تشطيبات الواجهات الخارجية تعمل على حماية الأجزاء الداخلية للمبنى من ظروف المناخ القاسي، لذلك فان اختيار التغطية الصحية المناسبة للواجهة من الجرانيت والرخام تحافظ على المباني والعقارات من عناصر الطقس المتغير.
  • أعمال التشطيبات بالوجهات الخارجية تعمل على عزل الصوت في المناطق المزدحمة، حيث تساعد على تحسين الصوت الداخلي.
  • اختيار التشطيب المناسب الواجهات الخارجية للمباني و اختيار المادة المناسبة في تركيب الرخام والجرانيت لعوامل البيئة المحيطة يجعل من الواجهات الخارجية للعقار عازل مناسب لكل العوامل البيئية وأيضاً يحافظ على العمر الافتراضي للعقار.
  • إذا كان المبنى يطل على البحر مباشرة يجب اختيار مواد عازلة مناسبة للظروف المناخ الساحلية حتى لا تتعرض الواجهه إلى التآكل وتنهدم تدريجياً مع الوقت.

أفضل شركة تركيب الرخام والجرانيت

تركيب الرخام والجرانيت
تركيب الرخام والجرانيت

تتميز شركة kinda development أنها من أفضل الشركات التي تمتلك الخبرات والمهارات العالية في مجال تركيب جميع أنواع الرخام والجرانيت في المنشآت والمنازل وأيضاً على الواجهات الخارجية للمباني والعقارات، وتعد الشركة من الشركات العريقة في هذا المجال حيث تقدم أفضل فريق عمل من الفنيين والمهندسين لديهم الخبرة الكبيرة في هذا المجال، وأيضاً فأن الشركة تمتلك أفضل المواد المستخدمة والتي يتم استيرادها من الخارج والتي تضمن لعملائها أنها تقدم لهم كل أنواع الجرانيت والرخام ذات جودة وكفاءة عالية ويتم تركيبها أيضاً على أيد مختصين وفنيين لديهم الخبرة الكبيرة في الرخام ويعمل الفريق من أجل خدمة العميل وتقديم له كل ما يلزمه من خدمة، وتضم الشركة أيضاً أفضل المهندسين المشرفين على أعمال التركيب للإشراف على أعمال الفريق وتقديم لهم كل النصائح والتوجيهات اللازمة لتقديم أفضل خدمة وجودة للعميل.

أرخص شركة تركيب الجرانيت والرخام

عند اختيارك شركة kinda development ستجد أنها من أوائل الشركات التي تقدم خدمات متميزة ومتنوعة في مجال تركيب الرخام والجرانيت حيث تقدم الشركة أفضل التصميمات الحديثة المذهلة والتي تعطي مظهر تجميلي للمنزل، تقوم الشركة بتركيب الرخام و أنواع الجرانيت المختلفة في المطابخ والحمامات والأحواض وغيرها وذلك بأسعار معقولة وتنافسية متناسبة مع جميع فئات المجتمع، تقدم الشركة خدمات متنوعة من تركيبات الأرضيات في الفنادق والشركات والمستشفيات وغيرها من أنواع المباني والعقارات المختلفة بأفضل أنواع التصاميم المختلفة بأشكالها وألوانها التي تتناسب مع جميع الأذواق والتي تقدمها الشركة أسعار تتناسب مع ميزانية الجميع وتقدم العروض والتخفيضات الهائلة لإرضاء عملائها.

تابع المزيد: توريد للادوات الصحية

أسباب تساقط الواجهات الخارجية

تركيب الرخام والجرانيت
تركيب الرخام والجرانيت

إن تساقط الواجهات الخارجية للمباني والعقارات من المشكلات الكبيرة التي قد تحدث للمباني والعقارات والتي تعطي للمباني شكل غير لائق وأيضاً تتسبب في تلف العقار وتعرضة للسقوط وذلك يحدث بسبب بعض العوامل الخارجية والتي تتسبب في تساقطه لذلك نوضح لكم بعض العوامل والأسباب التي تتسبب في ذلك والتي تتضمن ما يلي:

  • تتساقط الواجهات بسبب عوامل الطقس الخارجية مثل الارتفاع في درجات الحرارة وانخفاضها والتي تؤثر بشكل كبير على تركيب الرخام والجرانيت الموجود في الواجهات ويتسبب في التمدد للبلاط لذلك يجب عمل فواصل تمدد وإذا لم يتم عمل الفواصل سيتساقط البلاط المتواجد على الواجهات.
  • من الأسباب التي تؤدي لتساقط الواجهات هو استخدام مواد لاصقة البلاط سيئة ولذلك يجب لتجنب هذا أستخدام المواد ذات جود عالية.
  • من الأسباب أيضاً عدم استخدام الكائنات الذكية ODIFIX والتي تقوم بحماية الواجهات الخارجية وتعطي لها حصن أمان حتى لا تتعرض للتمدد والتساقط.

تعرفنا في هذا المقال عن أفضل شركات تركيب الرخام والجرانيت حيث تقدم شركة kinda development لعملائها أفضل خدماتها في أعمال التشطيب وتركيب الواجهات الخارجية للمباني والعقارات بأفضل المواد المستخدمة والمبتكرة بأسعار تنافسية.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *