توريدات جميع انواع الاسمنت

توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس

نقدم في شركة كيندا عقارات خدمات توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس، حيث يتم ذلك عن طريق  توريد ونقل الخامات المحجرية من خامات تصنيع الأسمنت وكذلك الجبس وجميع أنواع البناء كي تضمن بناء عقاراتك على أحسن وجه ولا تحتار بين الشركات التي توفر تلك الخدمة، فنحن نضمن لك الحصول على خدمات شاملة ومتنوعة في هذا الصدد، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أهم تلك الخدمات.

توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس

توريدات جميع انواع الاسمنت
توريدات جميع انواع الاسمنت

في شركة كيندا نقوم بتوفير خدمات بيع وشراء ونقل مواد البناء مثل  الجبس والإسمنت، والبلوك والبلاط نمتلك قدرة للوصول إليك في أي مكان تريده ونوفر لك الخدمات التي تحتاج إليها وذلك بفضل مخزونها  الكبير من مواد البناء الرئيسة، التي تحتوي على الكثير من المعدات المتنوعة والثقيلة وكذلك المتخصصة في مجال البناء والنقل.

لماذا يجب عليك اختيار شركة كيندا لتوريد مواد البناء

هناك العديد من الأمور التي تجعلك تختار كيندا عقارات في  توفير خدمة توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس وفيما يلي سوف نوضح لكم أهم العوامل التي تجعلنا الأفضل في هذا المجال:

التركيز على العميل والجودة

نحن نؤمن أن العميل هو رأس المال الحقيقي، ولذلك يكمن تركيزنا في فهم احتياجاته وضمان رضاه، الجودة نحن نلتزم بأعلى المعايير العالمية للجودة لتلبية توقعات عملائنا والحفاظ على مكانتنا الريادية.

الابتكار والتطوير والتميز

نسعى لتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة وموثوقة، ونستمر في التطوير المستمر، التميز نهدف إلى تحقيق التميز والتفوق لتكون الشركة الرائدة في مجالها، مع ترجمة أفضل المعايير إلى واقع ملموس بجانب:

  • المرونة: نحن مدركون تنوع احتياجات العملاء، لذلك نتميز بالمرونة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة.
  • التوسع والتحسين المستمر:  نستهدف تحسين مواردنا المالية وأنشطتها التشغيلية، وزيادة تشكيلة منتجاتنا والفروع في مختلف مناطق المملكة.
  • فريق عمل متميز: نسعى إلى تطوير فريق عمل متميز مع اهتمام فائق بالعملاء وتوفير مستودعات مبتكرة وخدمات توصيل موثوقة.
  • تقنيات التخزين المتقدمة: نحن ملتزمون باستخدام أحدث التقنيات في مستودعاتنا لضمان تخزين آمن ومحكم للمواد العقارية.
  • أسطول النقل المحترف: نحن نتيح خدمات التوصيل بأسطول من المعدات والنقليات والسائقين المحترفين، مما يسهم في تقديم خدمات سريعة وموثوقة.
  • الالتزام بالوقت والمكان: نحن نؤمن بأهمية تقديم الخدمات في الوقت والمكان المناسبين، مما يجعل عملية التعامل معنا سلسة وعلى أحسن وجه.

 نتطلع  في شركتنا إلى زيادة عدد فروعنا توسيع تواجدنا وتقديم خدماتنا المميزة لعملائنا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية يمكنك التواصل معنا كي تحصل على أفضل العروض بشأن خدمات توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس وغيرها من الخدمات العقارية الممتازة.

خدمات توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس

توريدات جميع انواع الاسمنت
توريدات جميع انواع الاسمنت

تقوم  شركتنا بتوريد كل مواد البناء بأفضل الأسعار وفي فترة سريعة الموقع العمل مع ضمان الجودة مع وجود خصومات رائعة على تلك الخدمات وهو ما يجعلنا أرخص شركة في هذا المجال مع أفضل جودة ممكن تقديمها، وفيما يلي نستعرض لكم خدماتنا:

  • توريد كل انواع الحديد
  • توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس
  • توريد جميع انواع الطوب
  • توريد جميع انواع الزلط والرمل
  • توريد جميع انواع الدهانات والديكورات
  • توريد مستلزمات السباكة والصرف الصحي

الأسمنت الأبيض والجبس 

بصدد الحديث عن توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس نوضح أننا نوفر في شركتنا جميع أنواع الجبس والاسمنت، وسوف نساعدكم في التعرف على الفرق ما بين الأسمنت الأبيض والجبس من حيث التركيب تهما وكذلك استخدماتهما: 

تركيب الأسمنت الأبيض والجبس 

يتألف تركيب الإسمنت الأبيض من مواد خام ذات تلوين منخفض، مثل الحديد والتيتانيوم والمنجنيز والكروم، بالإضافة إلى حجر الجيري الذي يحتوي على نسب منخفضة من الحديد والمنغنيز، ويتميز بقليل من الطين الأبيض. أما تركيب الجبس فيتضمن كبريتات الكالسيوم المائية، وهي مادة متبخرة توجد في الصخور الرسوبية المرتبطة بمجموعة من المعادن.

استخدام الأسمنت الأبيض والجبس 

يعتبر الجبس من المواد التي تستعمل بشكل محدود إذ أنه لا يصلح للاستعمال بشكل خارجي في مجال الأبنية ويعد الجبس مناسبًا للاستخدام في المناطق الداخلية والغرف الجافة بشكل خاص، ولا يناسب الاستخدام الخارجي أو في المناطق ذات الرطوبة العالية مثل الحمامات وشرفات الغسيل. 

بالمقابل يستخدم الإسمنت الأبيض بفاعلية في التجميل الخارجي للبنايات، بتلبيس الجدران الخارجية وتغطية الأسقف والجدران الداخلية، وهنا يظهر الفارق في تكوين الشقوق بشكل واضح، حيث يتمدد الجبس بشكل صلب ويتقلص بنسب قليلة، مما يجعله أقل عرضة للتشقق، بينما يتمدد ويتقلص الإسمنت الأبيض بنسب أكبر، مما يجعله أكثر عرضة للتشقق والتشوه.

درجة الشقوق 

إن الفرق ما بين الشقوق التي تتكون في كل من الأسمنت الأبيض وكذلك الجبس بشكل واضح، إذ أن الجبس الأبيض يتمدد ويتقلص بنسبة قليلة للغاية وهو ما جعل معرض أكثر لحدوث تشققات بداخله، وهو على العكس تماما من الأسمنت الذي يتمدد بشكل جيد ويتقلص من بعد تصلبه أكثر وهو ما يجعله من المواد الأقل عرضة لحدوث أي تشقق أو تقلصه بداخله.

المعالجة بالماء ومقاومة الحرارة

يتطلب استخدام الإسمنت الأبيض معالجة بالماء لمدة لا تقل عن 7 أيام لمنع ظهور التشققات في جدران البنايات، بينما لا يتطلب استخدام الجبس أي معالجة مائية، مما يجعله اقتصاديًا من حيث استهلاك المياه والوقت والجهد.

أما من ناحية المقاومة للحرارة، يظهر الجبس أكثر مقاومة للحرارة بفضل احتوائه على نسبة عالية من الماء البلوري، حيث يعمل كطبقة عازلة للنيران، بينما يتحمل الإسمنت الأبيض درجات حرارة تتراوح بين 200 و 300 درجة مئوية، مما يجعله مادة مقاومة للحرائق، ولكنه يتفتت ويفقد تماسكه ويصبح متهالكًا بعد توقف الحريق.

درجة التعفن 

إن الجبس يقوم بمقاومة العفن أو ما يسمى بالعفن الفطري بشكل أفضل من الأسمنت الأبيض الذي يعد من المواد الأكثر عرضة للتعفن شكل عام،  وهو ما يجعل الإسمنت الأفضل فيما يخص الاستعمال في المناطق التي بها نسبة رطوبة عالية.

الفرق ما بين قوة انضغاط الأسمنت والجبس

بصدد الحديث عن توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس سوف نوضح لكم الفرق ما بين قوة انضغاط الأسمنت والجبس في السطور التالية: 

  • تختلف معدلات قوة الانضغاط للجبس حسب أنواعه، حيث تصل مقاومة الانضغاط في جبس الجص إلى 12.5 ميجاباسكال، وفي جبس أحجار الأسنان تصل إلى 30 ميجاباسكال، أما في جبس حجر القالب فتصل إلى 45 ميجاباسكال. 
  • على الجانب الآخر، تتفاوت معدلات قوة الانضغاط للإسمنت الأبيض بحسب المدة، حيث تصل إلى 21 ميجاباسكال في اليوم الأول، 38 ميجاباسكال في اليوم الثاني، 61 ميجاباسكال في اليوم السابع، و74 ميجاباسكال في اليوم الثامن والعشرون.

 أنواع الجبس والأسمنت الأبيض

في سياق ذكر خدمات  توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس سوف نطرح عليكم أبرز أنواع الجبس والإسمنت الأبيض، حيث إنه يوجد العديد منهم:

الأسمنت البورتلاندي الأبيض

  • النوع العادي: لاستخدامات عامة في بناء الخرسانات المعمارية.
  • النوع ذو القوة العالية: يتميز بسرعة التماسك، مما يجعله مناسبًا للظروف الصعبة.
  • النوع المقاوم للبكتيريا والحرارة: ملائم للبناء في مناطق تتعرض للمياه والحرارة.

تابع المزيد: أنواع الألوميتال للمطابخ

اسمنت البناء الأبيض

توريدات جميع انواع الاسمنت
توريدات جميع انواع الاسمنت
  • النوع N: للاستخدام العادي في البناء.
  • النوع S: يتم استخدامه في هياكل البناء التي تحتاج إلى قوة إضافية.

أما أنواع الجبس تتنوع في استخداماتها  يمكن العثور على الجبس في:

  • الطباعة والنماذج: يستخدم كمواد طابعة لتكوين نسخ طبق الأشياء أو القطع.
  • بناء النماذج والمجسمات: يستخدم في بناء النماذج والمجسمات لتوفير تفاصيل دقيقة.
  • الجبس المثبت: يستخدم كمادة مثبتة لتعزيز قوة وثبات المواد الأخرى.
  • جبس تصنيع الأحجار العازلة: يستخدم في صناعة الأحجار العازلة لتوفير عوازل فعالة.
  • جبس مواد القوالب: يستخدم كمادة لصناعة القوالب لتشكيل أشكال معينة.

هكذا نكون قد عرضنا لكم خدمات توريدات جميع انواع الاسمنت والجبس المتوافرة لدينا في شركة كيندا عقارات والفرق ما بين الجيش والإسمنت.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *