توريد جميع انواع الدهانات

أفضل شركة توريد جميع انواع الدهانات والديكورات

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في توريد جميع انواع الدهانات والديكورات، فأنت حتما تبحث عن شركة كيندا للتوريدات التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تقدم لجميع العملاء أسعار مميزة كما تقدم بضائع على أعلى مستوى من الجودة تدوم لعمر طويل.

وتعتبر الدهانات من أهم الخامات التي يجب أن يحرص العميل على اختيارها والتي تعكس المظهر الأنيق سواء للمنزل أو الشركة أو المكتب الخاص بك، لذا يجب الحرص على انتقائها بعناية.

مميزات شركة توريد جميع انواع الدهانات والديكورات

توريد جميع انواع الدهانات
توريد جميع انواع الدهانات

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها شركة كيندا kinda development أفضل شركة متخصصة في مجال توريد الدهانات والديكورات المنزلية والتي تتمثل في الآتي:

  •  تقدم أفضل أنواع الخامات المستوردة والتي يمكن تطبيقها على الجدران بكل سهولة مع ألوان متنوعة تتيح للعميل اختيار ما يناسبه ويناسب ديكور وأثاث منزله.
  • تدم الشركة دهانات البلاستيك ودهانات الإيبوكسي وأنواع دهانات الزيت وورق الحائط بألوان وأشكال مختلفة مع توفير الخامات اللازمة لتطبيقها من أفضل الأنواع.
  • وتقوم الشركة بتقديم جميع أنواع الديكورات والدهانات بأسعار تنافسية لا يمكنك الحصول عليها من أي مكان آخر.
  • كما أنها توفر حلول الدهانات الخاصة بالمنشآت المعدنية والموانئ والقواعد البحرية المضادة للصدأ وعوامل الملوحة العالية.
  • كما توفر الشركة المواد العازلة التي تستخدم قبل الدهانات مما يساعد في تثبيت الدهانات والديكورات بشكل جيد.

أنواع الدهانات

هناك العديد من أنواع الديكورات والدهانات التي تقوم شركة كيندا kinda development بتوفيرها للعملاء، وفيما يلي نستعرض أهم هذه الأنواع:

دهانات الزيت

تعتبر من أفضل أنواع الدهانات وأكثرها فخامة حيث تعطي مزيد من الأناقة لشكل الجدران وتتوفر بألوان كثيرة، وهي مصنوعة من خامات زيتية كما يتضح من اسمها، ولها الكثير من الفوائد التي تعطيها الأفضلية عن باقي الأنواع الأخر، منها سهولة التنظيف وأيضا تعتبر من أكثر أنواع الدهانات المقاومة للرطوبة.

دهانات الإيبوكسي

تعتبر هذه النوعية من أكثر الأنواع إقبالا في توريد جميع انواع الدهانات والديكورات ومن أحدثها، وهي تمتاز بالقدرة على المقاومة لعوامل الجو والرطوبة وهي تصلح بشكل كبير للأرضيات والجدران وواجهات المباني.

ومن أهم الفوائد التي تتميز بها دهانات الإيبوكسي هي أن لها قدرة عالية على اللصق، كما أنها مناسبة لأماكن الأكثر ملوحة ورطوبة مثل الموانئ البحرية، بالإضافة إلى كونها تعد عازل قوي للحرارة ومقاومة للأضرار بصفة عامة.

دهانات الأكريليك

تعتبر من أكثر الأنواع طلبا نظرا لسعرها المناسب للجميع بالإضافة إلى أنها سريعة التجفيف والتنظيف ويمكن تركيب الألوان فيها حسب الرغبة.

دهانات الديكورات

هناك العديد من أنواع الدهانات الديكورية التي تقوم الشركة بتوريدها والتي تم إضافة بعض الإضافات الحديثة إليها ومن أهم هذه الأنواع:

الدهانات القطيفة

تعتبر من أكثر أنواع الدهانات الديكورية فخامة والتي تضفي على المنزل كثير من الأناقة، وقد لاقت إقبال كبير من العملاء مقارنة بالأنواعع الأخرى.

دهانات إلورا

من أروع الدهانات التي تقدمها شركة كيندا وهي نوع من الدهانات المستوحاة من الشعب المرجانية، وتتميز بكونها سهلة التنظيف بالإضافة إلى الطابع الكلاسيكي الذي تتميز به.

الدهانات المعدنية

توريد جميع انواع الدهانات
توريد جميع انواع الدهانات

من أكثر أنواع الدهانات العملية والتي تتميز بالعمر الافتراضي الطويل بالإضافة إلى اللمسة الجمالية التي تضفيها على المنزل مع الألوان العصرية الفريدة.

تابع المزيد: شركة سباكة في مصر

دهانات ديكور حجرية

هذه الدهانات المستوحاة من الشكل الحجري تعد من أفخم أنواع الدهانات التي تقدمها الشركة وتعطي أشكال تشبه الجرانيت والكوارتز، كما أنها تتسم بالمتانة وهي تصلح لواجهات المنازل والمداخل.

في الختام تحدثنا عن شركة كيندا أفضل شركة توريد جميع انواع الدهانات والديكورات وأهم الدهانات التي توفرها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *