توريد جميع انواع الزلط والرمل

أفضل شركة متخصصة في توريد جميع انواع الزلط والرمل

توريد جميع انواع الزلط والرمل يعتبر من أهم الأعمال التي تتم في مجال البناء والتشييد وهناك الكثير من شركات الإنشاءات التي تعمل في هذا المجال، ولكن تعتبر شركة كيندا من أكبر الشركات التي تقدم خدمات مميزة وبضائع على أعلى مستوى من الجودة، مع تقديم أفضل الأسعار التنافسية التي لا يمكنك الحصول عليها من أي شركة اخرى، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا بشكل أكبر على أهم النشاطات التي تقدمها الشركة والتي تعتني فيها بمستوى الجودة العالية.

مميزات شركة توريد جميع انواع الزلط والرمل

توريد جميع انواع الزلط والرمل
توريد جميع انواع الزلط والرمل

تعتبر شركة كيندا kinda development من أكبر الشركات التي تعمل على توريد أفضل أنواع الزلط والرمل المستخدمة في أعمال البناء والتشييد للعقارات، ومن أهم هذه المزايا نستعرض ما يلي:

زلط بأعلى المواصفات

من أهم المميزات التي تتسم بها الشركة أنها تقوم بتوريد أفضل الخامات ذات الجودة العالية من الزلط، نظرا لإدراكها أهمية الخامات العالية الجودة في تشييد مباني قوية تتميز بمستوى عالي من المتانة والجودة.

ومن أهم ما يميز أنواع الزلط التي تقوم بتوريدها أنها لا تحتوي على أي نوع من الشوائب أو المواد الكبريتية والبلاشفة والأملاح التي تؤثر بشكل سلبي على حديد الخرسانة وتسبب الصدأ مما يمثل خطورة على الهيكل الخاص بالبناء، وتعتمد الشركة على استخدام أنواع الزلط المتدرج حتى تسمح للخرسانة أن تحتوي على درجات مقاومة مختلفة.

رمل بلا شوائب

أيضا تقوم شركة kinda development لتوريد جميع انواع الزلط والرمل بتوريد أفضل أنواع الرمال النقية والخالية من الشوائب، حيث تتعامل دوما مع محاجر لا تعمل في مجال توريد الطفلة التي تستخدم في تصنيع الطوب الأحمر والمعروف أنها تكون مختلطة بالرمل، ومن المعروف أن الطفلة من أكثر العوامل التي تؤدي إلى فساد الخرسانة وتتسبب في انهيار المباني، لذا تحرص الشركة على اختيار المحاجر التي تتعامل معها بعناية شديدة.

جودة عالية للسن

تقوم الشركة بالتعامل مع افضل أنواع الدونمات الغامق الذي يستخدم في السن والذي يتميز بمستوى عالي من الصلابة والتدرج في الحجم الذي يمنح الخرسانة القوة والصلابة التي تحتاجها لضمان مباني قوية ومتينة، وتعتمد الشركة في توريدها للسن على المواصفات القياسية المعتمدة من كليات الهندسة والتي توصي باستخدامها في الإنشاءات بجميع انواعها.

عمل متوافق مع نظام البيئة

من أهم ما تحرص الشركة على تقديمه في مجال توريد جميع انواع الزلط والرمل هو الحرص على التعامل مع المخلفات بشكل مناسب للبيئة، حيث يتم تدوير المخلفات المتبقية من الرمل والزلط والسن بشكل صحي لا يسبب أي مخاطر على البيئة تتعلق بالتلوث.

وقد حصلت الشركة على شهادة الأيزو وحصلت على الموافقات من جهاز شئون البيئة لنقل كافة انواع المخلفات الخطرة والغير خطرة بجميع حالاتها الصلبة والسائلة.

تابع المزيد: طريقة تركيب بديل الرخام

أهم الخدمات التي تقدمها شركة توريد الرمل والزلط

توريد جميع انواع الزلط والرمل
توريد جميع انواع الزلط والرمل

تعمل شركة كيندا على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات في مجال توريد جميع انواع الزلط والرمل، والتي تحرص على تقديم أفضل جودة فيها، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • إدارة المخلفات الخطرة والغير خطرة بشكل متوافق مع النظام البيئي الصحي الموصى به عالميا.
  • القيام بجميع أعمال تطهير تنكات البترول.
  • خدمات إدارة المرافق.
  • جميع أعمال توريدات الشاحنات.
  • إدارة المسطحات الخضراء بالشكل الأمثل.
  • تقوم الشركة أيضا بجميع أعمال توريد المعدات الثقيلة.

في النهاية تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة كيندا لأعمال توريد جميع انواع الزلط والرمل وأهم مميزاتها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *