شركة تركيب جدران رخام

أفضل شركة تركيب جدران رخام

شركة تركيب جدران رخام تعتبر من أفضل شركة تقدم خدمات تركيب وتوريد أفضل أنواع الرخام الطبيعي والصناعي على الجدران والأرضيات وواجهات المباني بأفضل طرق التشطيبات من خلال أمهر العمال والفنيين المحترفين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في التركيب.

وهناك العديد من الطرق الحديثة التي تستخدم في تثبيت الرخام على الجدران والواجهات الخارجية والتي تعمل على تثبيتها بشكل جيد بحيث تدوم لعمر افتراضي طويل، وسوف نلقي الضوء عليها من خلال هذا المقال مع التعرف على أهم المزايا التي تمتلكها شركة كيندا أفضل شركة متخصصة في هذا المجال.

أفضل شركة تركيب جدران رخام

شركة تركيب جدران رخام
شركة تركيب جدران رخام

تعد شركة كيندا لتوريد وتركيب الرخام تعتبر واحدة من أشهر الشركات في السوق والتي تعمل على تقديم خدمات مميزة لعملائها لتوريد وتركيب أنواع الرخام المختلفة وبأفضل الأسعار الموجودة في السوق، بالإضافة إلى أنها تمتلك الحرفية والمهارة التي تستخدمها في تنفيذ التركيبات المتينة والقوية التي تدوم لسنوات طويلة، وهو ما أكسبها السمعة الطيبة والشهرة الكبيرة وزاد من ثقة العملاء فيها.

وبالنظر إلى مراجعات العملاء حول أداء الشركة على موقع الإنترنت الخاص بها تجد أنها حصلت على أعلى التقييمات الإيجابية والتي تعكس مدى الرضا الذي حاز عليه أدائها سواء في الأسعار أو الالتزام والدقة في مواعيد التسليم، بالإضافة غلى التشطيبات عالية الجودة التي تضفي على المكان مزيد من الأناقة والروعة وتبرز فخامة الديكورات بشكل أكبر.

لماذا تختار شركة كيندا لتركيب الرخام؟

هناك الكثير من الشركات الموجودة في السوق والتي تقدم خدمات توريد وتركيب لأنواع الرخام المختلفة، ولكن شركة كيندا يمكن اعتبارها أفضل شركة تركيب جدران رخام، للكثير من الأسباب، نذكر منها ما يلي:

  • تقوم الشركة بتوفير تشكيلة كبيرة من أنواع الرخام الطبيعي الذي يأتي بألوان وتصميمات مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  • تعمل على تقديم أسعار تنافسية تقترب من أسعار الجملة، كما أنها تقوم بعمل عروض وخصومات هائلة على خدمات التركيب والتوريد بما يوفر الكثير من المبالغ على العميل.
  • تستخدم الشركة مواد تركيب صديقة للبيئة لا تعمل على إصدار أي انبعاثات كيميائية تسبب تلوث الهواء أو تضر بالبيئة.
  • تعمل الشركة على تقديم تصميمات ابتكارية فريدة من خلال أفضل مهندسين ومصممين تقوم باختيارهم بعناية كبيرة.
  • يمكنك اختيار أي تصميم رخام من الإنترنت وسوف يتم تنفيذه بدقة عالية بجودة لا تقل ع الصورة، بالإضافة إلى أنها تضمن لك المتانة في الخامات والتركيب.
  • لا توفر الشركة فقط خدمات التركيب والتوريد، ولكن يمكنك طلب خدمات الصيانة من خلالها وسوف تعيد الرخام المكسور والتالف كما لو كان جديدًا وبأفضل الأسعار.
  • تعمل الشركة أيضا على تركيب الرخام وكسر الرخام في الأرضيات بتصميمات رائعة من أفضل الخامات وبأجمل التصميمات مع توفير كبير في التكاليف.

أهمية تركيب الرخام في الجدران

قد لا تعرف أهم المزايا التي يمكن أن تحصل عليها عند تركيب الرخام على الجدران والواجهات وتفكر بتركيب خامات أخرى مثل الدهانات والطلاء، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من الفوائد التي تحصل عليها عند الاستعانة بأفضل شركة تركيب جدران رخام، من أهمها:

  • يعتبر تركيب الرخام مناسب للأماكن التي تتعرض للرطوبة بشكل كبير فهو مقاوم جيد للمياه والرطوبة.
  • يعطي مظهر جذاب للمكان ويساعد في تلافي العيوب التي تظهر مع استخدام الطلاء وتقشيره وسقوطه الذي يعطي مظهر سيء.
  • يعتبر الرخام مناسب للأماكن الحارة فهو يعمل على التبريد بشكل جيد ما يجعلك لا تحتاج إلى تشغيل مروحة أو مكيف في المكان سواء مع تركيبه على الجدران أو الأرضيات.
  • يتميز بالمتانة العالية والقوة التي تدوم لسنوات طويلة.
  • لا يحتاج إلى عمليات صيانة خاصة على الجدران، وبالتالي يوفر تكاليف الصيانة المعتادة.
  • سهل التنظيف ولا يحتاج إلا التنظيف بالماء ويصبح لامعًا براقًا.
  • يعتبر عازل قوي بالنسبة لواجهات المباني والمحلات خاصة في المناطق الساحلية التي تتسم بالرطوبة العالية مما يساعد في الحفاظ على هيكل المباني.

طريقة تركيب الرخام على الجدران باستخدام أوديفيكس

شركة تركيب جدران رخام
شركة تركيب جدران رخام

كانات Odifix نوع من الكانات المصنوعة من الاستانلس ستيل مقاومة للتآكل والصدأ معالجة باستخدام ماكينات الليزر لضمان نعومة الحواف، ويوجد بها شفرات تثبيت يتم تركيبها في ظهر الرخام ويتم التعليق عليها للتثبيت على الجدار، وهي من أفضل الأدوات التي تستخدمها شركة تركيب جدران رخام في تركيب الرخام الطبيعي على الجدران والواجهات والتي تتميز بالقوة والمتانة مقارنة بطرق التركيب التقليدية.

خطوات التركيب

فيما يلي نتعرف على الخطوات التي يتم تنفيذها من قبل شركة تركيب جدران رخام على الكانات أوديفيكس وهي كالتالي:

  1. يتم في البداية استخدام جهاز اودي كت الذي يقوم بعمل فتحات في ظهر الرخام والذي يتم تركيب الصاروخ عليه ليعمل بسهولة، ويتم عمل فتحات خلفية بزاوية.
  2. بعدها يتم تركيب شفرات هوك الخارجة من كانات أوديفيكس في هذه الفتحات بطريقة التعشيق.
  3. تستخدم المشيبات التي تعمل على التثبيت والتعشيق والتي تساعد في تقوية تثبيتها بحيث لا يمكن فكها.
  4. بعد الانتهاء من تثبيت الهوك يتم دهان بلاط الرخام من الخلف بمادة لاصقة إضافية إلى جانب الأوديفيكس والتي تتغلل بقوة داخل فتحات الكانات فتزيد من متانة اللصق.
  5. يتم استخدام الشنيور وعمل فتحات فيشر أو ما يسمى روسيدر، ثم يتم بعدها تثبيت الكانة على الحائط بدقة كبيرة بعد تثبيت مسامير الغاطس، وبعدها يتم تركيب كل بلاطات الرخام إلى جانب بعضها مع مراعاة عدم وجود أي فواصل بينها.
  6. بهذا تكون قد انتهت عملية التركيب ويترك الرخام لفترة دون لمس لضمان جفاف مادة اللصق.

مزايا استخدام كانات أوديفيكس لتركيب رخام الجدران

تعتبر طريقة تركيب الرخام على الجدران وواجهات المباني من أفضل الطرق الفعالة التي تستخدمها شركة تركيب جدران رخام وتتسم بالكثير من المزايا، ومن أهمها نذكر ما يلي:

  • تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق التركيب التي تتميز بالمتانة والعمر الطويل وتضمن ثبات الرخام على الجدران خاصة وأنه يتسم بثقل الوزن.
  • من أهم ما يميزها أن نسبة الهالك من الرخام نتيجة أعمال التركيب منخفضة للغاية مقارنة بطرق التركيب الأخرى.
  • سهلة في التنفيذ ولا تحتاج الكثير من الوقت، ولكنها تحتاج إلى احترافية عالية من العمال في تطبيقها.
  • تعتبر من أكثر الطرق شديدة الالتصاق حيث يستخدم فيها اداتين للصق معا وهي كانات أوديفيكس وأيضا مادة الغراء.
  • استخدام الفيشر في عملية التركيب مع المسمار الصلب يعزز من متانة التركيبات ويجعلها أكثر ضمانا وأقل احتمال للسقوط حتى مع التعرض للظروف المناخية القاسية.
  • باعتبار الكانات مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ فهذا يضمن عدم تآكلها وبالتالي يحتفظ الرخام بمظهره المميز طوال الوقت ولا تتسرب إلى الواجهة أي آثار صدأ.
  • تقليل الحمل على الجدران ويمكن معها استخدام رخام بسماكات عالية.

تابع المزيد: افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في مصر

كيفية التواصل مع أفضل شركة توريد وتركيب رخام

شركة تركيب جدران رخام
شركة تركيب جدران رخام

إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل شركة تركيب جدران رخام التي تعتبر من أشهر الشركات التي تقدم كافة الخدمات بأسعار مميزة، وذلك من خلال أرقام الهاتف أو عن طريق خدمة الواتس اب أو رسائل البريد الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في عمل واجهات ميزة لمنزلك أو شركتك فإن شركة كيندا تعتبر أفضل شركة تركيب جدران رخام تقدم لك أفضل العروض المميزة فلا تتردد في طلب الخدمة فورًا.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *