تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر عند القيام بالبناء والتشطيب لمنازلهم أو مقرات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج بشكل أو بآخر استخدام الرخام والجرانيت في مكوناتها الأساسية، وتعتبر شركتنا من أهم الشركات في هذا المجال لما تمتلكه من مصنع مخصص للقيام بكافة أعمال التصنيع والتقطيع علي حسب الأشكال التي تلبي احتياجات العميل، إذا كانت مطابخ وحمامات أو سلالم وارضيات أو واجهات خارجية وغيرها.

افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر
تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

تمتلك شركتنا تشكيلة كبيرة من أشيك وأمتن أنواع الرخام والجرانيت المصري والمستورد التي تلبي كافة احتياجات وأذواق عملائنا، الاتجاه الحديث في الديكورات يتمحور حول إدخال الرخام والجرانيت في كافة التفاصيل لإضافة شكل ديكوري جذاب علي المكان مهما كان الحجم، فنرى أنه يستخدم في زيادة فخامة الفلل والشقق والمكاتب في السلالم والمطابخ والواجهات، كل ما عليك الاتصال بنا نحن نمتلك فريق مهندسين ديكور محترفين سوف يساعدوك للوصول إلى الشكل المميز كما تحلم به.

الرخام واستخدماتة

يعتبر الرخام من أهم الصخور النارية، يتعرض لحرارة وضغط في باطن الأرض مما يؤدي إلى تحوله من كالسيت صاحب النقاء العالي جدا إلى هذا الصخر القوي، ويتم استخدامه في العديد من الأماكن التي تحتاج إلى صخور قوية مثل المباني والتماثيل ويستخدم في ديكورات ارضيات للمنازل والفلل التي يبحث أصحابها عن التميز والفخامة، وهو موجود في بلاد معينة مثل مصر، اسبانيا، البرازيل، تركيا، فلسطين، ايطاليا، وباقي الدول تستورده من الدول المصنعة له. 

أنواع الرخام 

عندما يبحث العملاء الراغبين في عمل ديكورات عن افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

فإن الاختيار يكون صعب نظرا لتوافر العديد من أنواع الرخام، ولكن بالاستعانة بمهندس ديكور محترف يمكن العميل من اختيار أنسب نوع حسب احتياجات المكان الذي سيتم تركيبه فيه، ويمكن إيجاز أنواع الرخام فيما يلي:

رخام الاكريليك 

تلك الأسطح الصناعية الصلبة ذات الخامات الأكريليك، ويكون المكون الأساسي هي (الالومنيوم، مجموعة من الاصباغ الريزين)، ومن اشهر الماركات الموجودة من هذه الخامة ال جي، افونايت، هانكس، كوريا وفارت كور، وتلك الأنواع هي الأكثر انتشارا في سوق الرخام المصري.

رخام البوليستر

تتكون من خامات البوليستر المطور، لكن جودتها أقل من النوع الأول حيث أنها صلبة جدا يمكن كسرها بسهولة، ويمكن معرفتها عند معاينة الجرانيت الذي سوف تقوم بتركيبه فلونه مائل إلى الأصفر، وله رائحة مميزة.

الجير أو كربونات الكالسيوم

 من اهم مميزاته التكلفة المنخفضة مما يجعله اختيار مناسب للعديد من الناس، ويمكن استيراده من الصين فهي الأولى علي مستوي العالم في تصنيعه، ويتم إضافة الرمل الأبيض معه لتقليل التكلفة أكثر.

أنواع أخرى من الرخام

يوجد العديد من الأنواع متوفرة في الأسواق تختلف في درجة المتانة والسعر والخامات المصنع منها، وجميع الأنواع متاحة من خلال افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر، مثل صيني ذهبي رخام، سيلفيا الرخام، الجلالة الروز والقوس، جولدن سينا، الرخام الأخضر الهندي، والرخام الأبيض والأسود من ادفو، كلاسيك باتشينو، التراو تين من بني سويف يحتوي على ثقوب في السطح الخاص به، ويوجد الكثير من الأنواع في الأسواق يمكنك الاستعانة بالمتخصصين لاختيار افضل خامة حسب السعر المرغوب دفعه والظروف المحيطة.

مميزات الرخام

تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر
تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

يمكن استخدام الرخام في أي مكان تريد إضافة لمسة فخامة عليه، يمكن التجديد بسهولة إذا استعنت بشركة لجلي الرخام ويعتبر هذا من خدمات افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر المميزة، لا يحتوي على أي مواد ضارة علي الصحة العامة حيث أنه يتمتع بدرجة نقاء عالية بسبب استخراجه من باطن الأرض، وأيضا لمعة الرخام في جمالها تختلف عن أي مكون آخر.

عيوب الرخام

مهما كان الشيء ممتاز لابد من وجود بعض العيوب فيه، ويمكن تداركها عند الاستخدام إذا اتبعت الإرشادات والتعليمات الخاصة بالاستخدام، ومن أهم تلك العيوب: 

  • يمكن خدشه إذا تم تحريك أوزان ثقيلة عليهن رغم ذلك فهو يعتبر من أصلب الصخور فهو لن ينكسر ولكنه يخدش ويؤثر ذلك على الشكل العام له.
  • سريع امتصاص السوائل، ويمكن تجنب ذلك بالقيام بعزله أثناء تركيبه وبذلك تكون وضعت طبقة حماية من مخاطر الخدش وامتصاص السوائل.
  • الرخام كما سبق ووضحنا حجر كلسي، لا يقوم بالاحتفاظ بالحرارة، فهو حار جدا في الصيف وبارد جدا في الشتاء، إلا إذا قمنا باستخدام الكريستال الأبيض.
  •  تتعدد الأنواع حسب جودة الرخام فيمكن بعدم الخبرة أن تشتري رخام رديء بسعر عالي إذا لم تستعين بمن لديه الخبرة العالية في معرفة الأفضل.

الجرانيت واستخداماته 

معظم الأحجار والصخور الصلبة التي نقوم باستخدامها من خلال افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر في أغراض البناء والديكورات نتجت من الضغط والحرارة في باطن الأرض، مثل الجرانيت فهو من تلك الصخور ويتميز بالقدرة الفائقة على تحمل اختلاف العوامل الجوية، والقدرة على مقاومة التشكيل والنحت فيتم استخدامه علي الطرق الصحراوية منحوت بشكل لوح لا تتأثر بأي عوامل جوية، يتكون من (سيليكات، ألومنيوم، مرو، بلاجيوكلاز) ويتفرع منه مجموعة من المعادن الأخرى مثل (بيوتيب، ميكا، غابرو، غرانوديرايت، كوارتز، دايورايت،البايت اسكايت وكوارتز بورفري).

استخدامات الجرانيت

يتم استخدام الجرانيت في العديد من الديكورات ذات الشكل المميز، عمل أعمدة للفلل والقصور والشقق الفخمة والمكاتب، اللوحات والواجهات والآثار منذ قديم الزمن، والعديد من الاستخدامات حيث يمكن إدخاله في كل ما يخص البناء والديكور.

أنواع الجرانيت 

يوجد أنواع كثيرة من الجرانيت، ويمكنك باستخدام خدمة الاستشارة المتاحة من افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر التوصل للنوع المناسب للغرض الذي تريده، ومن اهم الأنواع الموجودة الجرانيت المطفي، المصقول، الجرانيت صاحب النسيج البروفيري يمكن الحصول على الجرانيت من الجبال القديمة والمحيطات ويكون على شكل صخر (أبيض، رمادي، أسود، أخضر، أحمر) وأيضا البورسيلين الذي تكون بسبب البراكين، ومن أهم الأسماء التجارية الموجودة ( جرانيت حلايب، فيردي جزال، سفاجا الفاتح، أسواني أحمر، روبال البحر الأحمر).

مميزات الجرانيت

يتعدد مميزات الجرانيت لما له من الكثير من الاستخدامات في العديد من المجالات والأماكن والشكل المميز، وتوضح لنا افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر مميزاته الأساسية فيما يلي:

  • ينتج تحت ضغط عالي في باطن الأرض مما يجعله عند الاستخدام مقاوم لكافة العوامل التي يمكنها إفساد أي خامة أخرى. 
  • يتكون من العديد من المعادن ذات الخصائص المميزة بالتحمل كل الظروف التي يمكن التعرض لها، مثل الألومنيوم، الليكات، المرو ومعادن أخرى إضافية.
  • يتم إدخاله في العديد من الصناعات التي تحتاج إلى معادن ثقيلة أو أشكال ديكورية تعطي خامة علي الشكل العام مثل أعمدة الفلل والقصور والمكاتب الإدارية.
  • يتم استخدامه في اللوحات على الطرق الصحراوية، لوحات المقابر، واجهات المنازل ومختلف المباني مثل المدارس والمستشفيات، أرضيات الفنادق والمنازل.
  • تتعدد أنواعه منها المصقول ومنها الغامق يختار العميل حسب ميوله وذوقه.

عيوب الجرانيت

إذا كنا تحدثنا عن المميزات يجب علينا توضيح العيوب التي يمكن أن نراعيها عند شراء واستخدام الجرانيت في الأغراض التي نريدها، ويمكن الاستفادة من الاستشارات المقدمة من افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر ويعتبر من أهم عيوب استخدام الجرانيت:

  • يعتبر الجرانيت من الصخور والأحجار ذات التكلفة العالية بالمقارنة بباقي أنواع الأحجار الأخرى.
  • تكلفة تركيبه اعلي من أي خامات أخرى، حيث أن وزنه ثقيل يحتاج إلى أدوات رفع معينة، ومعدات اخرى للتثبيت.
  • معروف أشكال الجرانيت، وهي محددة جدا فلا يمكن الحصول علي تجديد في الشكل الخاص بالديكور الجرانيتي.
  • علي عكس الرخام الذي يتم خدشه ولكنه لا يكسر، فإن الجرانيت يتم كسره بسهولة إذا تم صدمه.
  • يتم تنظيفه باستخدام الكثير من الماء، مما يزيد الاستهلاك.

مميزات شركتنا

تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر
تركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر

نالت افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر العديد من التقييمات الإيجابية من كافة العملاء الذين استعانوا بها في الآونة الأخيرة نظرا للكثير من المميزات التي تنفرد بها شركتنا مثل:

الخبرة والكفاءة 

تتميز شركتنا بالخبرة الواسعة في كل ما يخص الرخام والجرانيت من خامات وتركيب وتشكيل وصيانة، وقد قمنا بالحصول على العديد من الدورات التدريبية التي تمكننا من العمل بكفاءة ترضي جميع عملائنا باختلاف احتياجاتهم، بالإضافة إلى الاطلاع على أي مستحدثات في عالم الرخام والجرانيت، مما مكننا من أن نكون الاختيار الأفضل لكافة الراغبين في الفخامة في حدائق اكتوبر.

المعدات والخامات اللازمة

توفر شركتنا كافة المعدات والأدوات التي يمكن استخدامها لتسهيل كافة العمليات المقدمة، مثل (منشار القطع، جلاية الجرانيت، صنية التقطيع، زاوية) وغيرها من المعدات، نوفر افضل مواد لاصقة يمكنها المساعدة في تثبيت كافة القطع وضمان عدم فكها.

 الالتزام 

من المشكلات التي يواجهها العملاء في كل ما يخص الإنشاءات هي الالتزام بالاتفاقات والمواعيد، ولكن ما يميز افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر الالتزام الكامل بالمواعيد الخاصة بالمعاينات والتسليمات، بالإضافة إلى الالتزام الكامل بالاتفاق فبعد الانتهاء من الأعمال لا يجد العميل أي مصروفات إضافية مخفية، فلدينا فريق عمل متخصص ومدرب علي كافة المهمات التي تسند إليه ويقوم بعملها بمنتهى الكفاءة.

أسعار شركتنا

تلتزم افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر بتقديم أعلى مستوى خدمة وافضل خامات مستوردة ومحلية وبأقل سعر ممكن أن يكون موجود في الأسواق، فهدفنا الأول هو رضا العميل عن الخدمة المقدمة وعدم زيادة الأعباء المادية عليه.

خدمة عملاء محترفة

نمتلك فريق خدمة عملاء مميز مدرب علي مهارات التواصل الفعال مع العميل، فعند الاتصال علي أرقامنا الثابتة يقوم ممثل خدمة العملاء الذي يرد على المكالمة بالرد على كافة الاستفسارات التي يريد العميل معلومات عنها، يتم تحديد موعد المعاينة في أقرب موعد مناسب للعميل حسب وجود في المنزل ومواعيد العمل المناسبة له.

تابع المزيد: خدمات شِركة تركيب سلالم رخام

خدماتنا المقدمة

تقدم افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر العديد من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات عملائها مثل:

  • توريدات الرخام والجرانيت واستيرادها من أي دولة في العالم حسب طلب العميل.
  • توريدات الرخام الصناعي.
  • تركيب الرخام والجرانيت، التشكيل والتقطيع.
  • القيام بكل عمال الجلي والتصليح والصيانة للرخام والجرانيت.
  • الاستشارات الفنية لكل عملائها أيضا للعملاء الجدد في اختيار الأنسب من الخامات الموجودة في الأسواق بما يتناسب مع استخدامات والميزانيات الموضوعة من قبل العميل.

في النهاية فإن الجرانيت والرخام من الخامات المثالية التي يمكن استخدامها في كل ما يخص المباني المختلفة والديكورات وتتميز بالكثير من المميزات التي تضفي الفخامة على المكان الذي يتم استخدامهما فيه، ويمكن تجنب أي عيوب عند الاستعانة بشركة محترفة مثل افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في حدايق اكتوبر.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *