تصميم مطابخ رخام

شركة تصميم مطابخ رخام

غالبية الناس يحتاجون إلى شركة تصميم مطابخ رخام لكي تتولى عملية تصميم المطبخ الرخامي وتصنيعه وتنفيذه وتركيبه في منزل العميل، ولأن الرخام مكلف جدًا وسعره مرتفع يحتاج العميل إلى شركة متخصصة وذات خبرة طويلة في هذا المجال لكي تتولى تلك المهمة بكفاءة وجودة عالية دون أخطاء تؤدي إلى خسائر فادحة، وسوف نتعرف من خلال موقعنا إلى أفضل شركة تقدم خدمة تصميم المطابخ الرخام.

شركة تصميم مطابخ رخام 

تصميم مطابخ رخام
تصميم مطابخ رخام

يحتاج الجميع تقريبًا إلى شركة تصميم مطابخ رخام تكون متخصصة ورائدة في مجالها للحصول على خدمة تصميم وصناعة وتركيب الرخام، وذلك لتجديد ديكور المنزل أو تأسيسه، حيث يعد الرخام من أهم المواد التي يعتمد عليها الناس في تأسيس المطابخ والواجهات والمداخل والبلكونات وغيرها.

 

تقدم الشركة كافة الخدمات الخاصة بالرخام ابتداءً من التصميم وحتى التركيب لدى العميل، وكافة الخدمات التي تقدمها الشركة تكون على أعلى مستوى لاعتماد الشركة على أفضل العمالة والمهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال الرخام وذلك كله بأقل الأسعار وبأعلى جودة.

مميزات شركة تصميم مطابخ رخام

إن شركة تصميم مطابخ رخام تتمتع بالكثير من المميزات التي جعلتها رائدة أكثر في مجالها، ومن بين مزايا الشركة:

  • تركيب الرخام في جميع أنماط وأشكال المطابخ صغيرة كانت أم كبيرة، على الطراز الإيطالي أو الأمريكي أو التركي أو مطابخ الحائط.
  • تركيب رخام طاولات المطبخ وفقًا للشكل الذي يتناسب مع الاستخدام لضمان الراحة والأمان في المطبخ حتى إذا كان المطبخ ذو مساحة صغيرة.
  • تقديم كافة الألوان الفاتحة من الرخام والخطوط الطبيعية لكي تعطي شعورًا بالاتساع وبالتالي مزيدًا من الراحة.
  • تصميم أشكال جميلة جدًا بكسر الرخام.
  • تقديم كافة خدمات التصميم والتركيب بأعلى جودة وبسعر مناسب.
  • فريق من المهندسين المهرة المتخصصين في الديكور الحديث حيث إن الشركة تعمل وفق أساس ومنهج سليم لتقديم أفضل خدمة للعميل.
  • توفير جميع الأشكال والأنواع ودرجات السمك بما يتناسب مع المكان وطبيعة الاستخدام والمقدرة المالية للعميل.
  • جودة جميع المنتجات عالية جدًا ويتم التصميم والإنتاج تحت إشراف فريق متكامل من المهندسين.
  • توفير خدمة ما بعد البيع وضمان على كافة أعمال تصميم وصناعة وتركيب الرخام وفريق خدمة عملاء متميز يعمل على مدار الساعة.

شركة تصميم رخام صناعي

أفضل شركة تصميم مطابخ رخام تكون شاملة تمامًا حتى أنها تقدم خدمة بالغة الأهمية بالنسبة إلى عدد كبير من العملاء وهي الرخام الصناعي، وهو نوع من الرخام يتألف من 3 مكونات رئيسية وهي البوليمر الذي يكون بمثابة مادة لاصقة تربط فيما بين مكونات الرخام الصناعي وتمد الرخام بالصلابة اللازمة وتجعله غير قابل لامتصاص أي سوائل بداخله.

المادة الثانية هي مسحوق الحجر الذي يعد المكون الأساسي للرخام الصناعي ويتألف من أحجار طبيعية مثل الجرانيت والرخام، أما المادة الثالثة والأخيرة فهي الملونا التي تضاف إلى الرخام الصناعي بغرض تغيير لونه إلى اللون المراد الحصول عليه.

أنواع الرخام الصناعي

تصميم مطابخ رخام
تصميم مطابخ رخام

شركة كيندا المتخصصة في تصميم مطابخ رخام توفر لعملائها العديد من أنواع الرخام الصناعي الذي يعد من أنواع الرخام الأكثر طلبًا من قبل العملاء، وهي توفره بكافة أنواع وأوضحت كافة مميزاته وعيوبه من باب الأمانة لكي تترك للعميل حرية الاختيار، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

رخام الكوارتز الصناعي

الكوارتز هو أشهر أنواع الرخام الصناعي وأكثرها استخدامًا، ويكون مصنوعًا من حجر الكوارتز الطبيعي ممزوج بمسحوق الراتنج وهذا يجعله أكثر صلابة من أي نوع آخر، فهو غير مسامي لأنه لا يمتص الماء ومقاوم للكسر والبقع ويسهل تنظيفه وصيانته، ومتوفر بألوان وتصاميم متنوعة.

أما عن عيوب هذا النوع فهي تتمثل في ثقل وزنه بشكل مبالغ فيه، وتشوهه في حال التعرض لدرجة حرارة مرتفعة كما أن سعره مرتفعًا جدًا مما يجعل من الصعب الحصول عليه.

رخام التيرازو الصناعي

التيرازو من أنواع الرخام الصناعي الذي يصنع من كسر الرخام والراتنج والزجاج، ويتميز بشكله الطبيعي وسعره المتوسط وهو سهل التنظيف والصيانة أيضًا إلا أن جودته أقل من النوع السابق.

أما عن عيوب هذا النوع فهي أنه قابل للخدش والبقع وتركيبه صعب إلى حد كبير، كما أنه يكون دومًا في حاجة إلى عناية خاصة طيلة الوقت للحفاظ على شكله ومظهره.

رخام الأرتفيشيال الصناعي

رخام الأرتفيشيال من أنواع الرخام الصناعي مصنوع من الراتنجات والبوليمرات والأصباغ ويكون أقل من حيث الجودة والسعر من رخام الكوارتز والتيزارو، ويتميز بأنه مقاوم للماء والرطوبة وسهل التصنيع والتركيب، ولكن عيوبه تتمثل فيه أنه عرضة للخدش جدًا وللبقع أيضًا.

أنواع مطابخ الرخام الصناعي

توفر شركة تصميم مطابخ رخام أنواعًا متعددة من الرخام الصناعي وهي:

مطبخ رخام صناعي كوارتز

يتم تصميم هذا النوع من المطابخ من باستخدام الرخام الصناعي الكوارتز ذو اللون الأبيض عرق جراي، ويتميز الكوارتز عادةً بقدرته العالية على مقاومة الخدوش والبقع والكسر.

مطبخ رخام صناعي تيرازو

صُمم هذا النوع من المطابخ باستخدام الرخام الصناعي من نوع تيرازو باللون الرمادي، ويعرف هذا النوع من الرخام بأسعاره المتوسطة والجودة المقبولة.

مطبخ رخام صناعي أرتيفيشيال

هذا المطبخ يستخدم في تصميمه وصناعته رخام صناعي من نوع أرتيفيشيال باللون الأبيض، ويتسم هذا النوع بالسعر القليل والجودة المعقولة ويعتبر خيارًا مناسبًا لأصحاب الميزانية المحدودة.

أشكال رخام المطابخ

توفر شركة تصميم مطابخ رخام الكثير والكثير من أشكال رخام المطابخ، ومن أجمل الأشكال التي توفرها:

  • الرخام الأحمر المتدرج بظلال سوداء.
  • الرخام الأبيض ذو الظلال.
  • الرخام البني.
  • رخام باللون الأزرق.
  • الرخام باللون الأخضر المشابه والمائل للأزرق.
  • الرخام الوردي الفاتح المتدرج بظلال.
  • الرخام الأسود المتدرج بظلال لونية فريدة من نوعها.
  • الرخام البرتقالي.
  • الرخام الأبيض النقي.
  • الرخام الرمادي المتدرج للأبيض أو الأسود.

نصائح اختيار أفضل أنواع الرخام للمطبخ

تصميم مطابخ رخام
تصميم مطابخ رخام

تقدم شركة تصميم مطابخ رخام بعض النصائح للعملاء لكي يتمكنوا من اختيار أفضل وأنسب نوع رخام، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

نوع الرخام

يجب اختيار نوع رخام يكون متينًا وذو جودة عالية لكي يكون صالحًا على أبعد مدى، مثلًا كي يكون مقاومًا للبقع وتكوّن المسامات بجانب القوة وعدم القابلية للكسر أو حتى الخدش.

لون الرخام

يجب اختيار لون الرخام المناسب لتصميم ولون الأرضية أو سيراميك المطبخ بالكامل، والخيارات متاحة لأن الرخام متاح بألوان متعددة مثل الذهبي والأسود والرمادي والأخضر.

قياسات المطبخ

يجب أن يتم أخذ قياسات المطبخ بدقة شديدة من قبل العامل المختص أو صاحب المنزل، وذلك للتأكد من تركيب ألواح الرخام في مكانها الصديد بكل دقة دون وجود أي فراغ.

الميزانية المتاحة

ينصح بوضع ميزانية مسبقًا قبل اختيار نوع الرخام المطلوب، وذلك لأن أسعار ألواح الرخام تتباين وفقًا لنوعها ومواصفاتها وجودة التصنيع بجانب عوامل أخرى متعددة.

تابع المزيد: افضل انواع رخام وجرانيت للمطابخ

طريق تنظيف المطبخ الرخام والحفاظ عليه

أوضحت شركة تصميم مطابخ رخام الطريقة الصحيحة لتنظيف المطابخ الرخام للحفاظ عليها، وتتلخص هذه النصائح فيما يلي:

  • عدم تقطيع الخضروات أو الأطعمة الأخرى بشكل مباشر على الرخام.
  • إزالة البقع عن سطح الرخام بمجرد تشكلها وعدم الانتظار.
  • تنظيف سطح الرخام بالقماش الناعم وبعض خلطات التنظيف الطبيعية.
  • أن يكون المكان جاف وخاصةً الأرضيات لأن الرطوبة تؤثر على الرخام بمرور الوقت.
  • التأكد من أن الجوانب والأطراف غير مسننة عند استلام الرخام من العاملين منعًا للتعرض أي الأذى.
  • عدم التحميل الزائد على الرخام ذو السُمك الرفيع.

إن اعتماد المطابخ المصنوعة من الرخام هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى من يريد مطبخ عملي يعيش لسنوات طويلة دون أن يتلف أو حتى يتأثر بأي عامل محيط به.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *