تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد فإليك أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال، وهي شركة كيندا للتوريد والتركيب التي توفر لعملائها أجود الخامات المتاحة في الأسواق مع أرخص سعر للمتر من الرخام والجرانيت.

حيث تحتاج تركيبات الرخام والجرانيت إلى عمالة مدربة لديها الخبرة الطويلة في أعمال التشطيبات والتركيب بجودة عالية تسمح بالحفاظ عليها لسنوات طويلة، مما على  يوفر العميل الكثير من التكاليف وبالتالي يعطي مزيد من الراحة والثقة في أعمال الشركة، وهو ما تحرص عليه دومًا شركة كيندا على مدار تاريخها في السوق.

افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد
تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع شركة كيندا لتوريد وتركيب الرخام والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد، فقد حرصت طوال مشوارها المهني أن توفر لعملائها الكثير من المزايا التي تعطي في النهاية نتائج عمل مميزة ترضي العميل بأقصى حد، ومن أهم ما تتميز به الشركة ما يلي:

خبرة واسعة في مجال التركيبات

تمتلك الشركة خبرة كبيرة في جميع أعمال التركيب والتوريد لأنواع الرخام والجرانيت بخاماتها المختلفة، لذلك فإنها تتمتع بسمعة طيبة في السوق منذ أن تم إنشائها حتى الآن، والتي حرصت على الحفاظ عليها من خلال مشروعاتها المتميزة التي تقدمها في كل مرة.

ونظرًا لخبرة الشركة الكبيرة فقد استطاعت أن تحصل على مشروعات ضخمة في المدن الجديدة ومنها العاصمة الإدارية والشيخ زايد وغيرها من المدن الأخرى.

فريق عمل محترف

تمتلك افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد نخبة من أفضل العمال والفنيين والمهندسين والمصممين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في أعمال التركيب للرخام وكسر الرخام والجرانيت بتصميمات متميزة سواء من كتالوجات الشركة أو من اختيار العميل، ويتم تنفيذها بدقة عالية مع تشطيبات عالية الجودة.

وتقوم الشركة كل فترة بعمل تدريبات لفريق العمل على الوسائل والأنظمة المستحدثة في هذا المجال واستخدام الأدوات والمعدات الجديدة التي تساعد في تثبيت الرخام على الجدران بشكل كتين.

الالتزام بالمواعيد

تعمل الشركة على تنفيذ مشروعاتها بالدقة اللازمة وتقوم بتسليمها في الوقت المتفق عليه بدون أي تأخير، حيث يتم عمل تعاقد مع العميل يتم فيه توضيح كافة بنود العمل والتي تتضمن موعد التسليم للمشروع، فتقوم الشركة بعمل جدول زمني يتم التنفيذ في خلاله بدون أي إخلال.

أرخص الأسعار

يمكن اعتبار شركة كيندا واحدة أرخص الشركات التي تعمل على تقديم سعر متر تنافسي لا توفره أي شركة أخرى، فهي تعمل دائمًا على تقديم سعر منخفض في التركيب والتوريد حتى لا تكلف العميل أعباء كبيرة، وهو ما يجعل العملاء يقبلون على العمل معها دون غيرها.

استخدام أحدث التقنيات

لاشك أن أعمال التركيب تحتاج إلى تقنيات متقدمة سواء في تركيب الجرانيت أو الرخام، خاصة في التركيب على الجدران، حيث أن هذه المواد تتسم بثقلها وتحتاج إلى طرق متقنة لتثبيتها بدون التعرض لسقوطها بعد فترة.

خاصة إذا كانت في الواجهات المعرضة لعوامل المناخ الخارجية بشكل مستمر.

تقوم الشركة باستخدام نظام التركيب العادي إلى جانب النظام الميكانيكي وأيضا نظام الأوديفيكس وهي من أحدث الأنظمة المستخدمة والتي تتيح الحصول على أفضل النتائج.

التنوع في الخامات

توفر افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد لجميع العملاء تشكيلة كبيرة من الألوان والأشكال من خامات الرخام والجرانيت بأنواعها المختلفة في السوق، وهو ما يسهل على العميل اختيار النوع واللون الذي يتناسب مع ذوقه وإمكانياته المادية وأيضا مع ديكورات المنزل سواء في الداخل أو الخارج.

خدمات شركة تركيب الرخام والجرانيت

تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد
تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد لعملائها، والتي تتمثل فيما يلي:

تركيب جرانيت الأرضية

تعتبر شركة كيندا من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في أعمال التركيبات لجرانيت الأرضيات في الشيخ زايد والمدن الأخرى، حيث تقوم باختيار أفضل أنواع الجرانيت وتركيبها باستخدام أفضل المواد الخام التي تعمل على اللصق بشكل متين يتيح الحفاظ على البلاطات لفترة طويلة دون أن تتعرض للخلع، وذلك بالاستعانة بأفضل العمال والفنيين.

تركيبات الرخام

تقدم الشركة خدمة تركيب الرخام إلى أعمال التركيب لقطع الرخام الكاملة سواء في كونترتوب المطابخ والعيادات والمراكز الطبية والمكاتب وغيرها من الأماكن الأخرى، أو في الاستخدامات الأخرى مثل الواجهات والممرات ومداخل الفيلات والمستشفيات وغيرها من الأماكن التي يتم استخدام الرخام فيها على نطاق واسع.

وتقوم الشركة باستخدام أحدث الأدوات التي تمكن العمال من التركيب السهل والسريع مع الحفاظ على عنصر المتانة والقوة مما يساعد في تسليم المشروع بأسرع وقت ممكن.

الاستشارات الفنية

شركة كيندا تتميز بكونها واحدة من افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد ومن الشركات الخبيرة في مجال التركيبات والتوريدات، لذا يمكنك الاستفادة من خبراتها بشكل كبير بدون أي رسوم ويمكنك من خلالها التعرف على أفضل أنواع الخامات المناسبة لجدران أو أرضية منزلك.

كما يمكنها أن تقدم لك الاستشارات حول أعمال الصيانة التي تحتاجها والحصول على الحلول المثالية لمشاكل الجرانيت أو الرخام الموجودة لديك بالفعل وكيفية التعامل معها بأفضل الطرق.

توريد الرخام والجرانيت

تعتبر الشركة هي المصدر الأكبر في مصر لجميع أنواع الرخام والجرانيت من أفضل الخامات وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق، وهي تقوم بتقطيع الرخام باستخدام أفضل الأدوات ويتم تغليفه بشكل جيد بحيث لا يتعرض لأي مخاطر أثناء النقل والحركة حتى يصل إلى البلد المستورد بأعلى جودة كما خرج من المصنع.

أعمال الصيانة للرخام والجرانيت

لا تقتصر خدمات افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد فقط على أعمال التركيب والتوريد، ولكنها تقوم أيضا بتقديم خدمات الصيانة المتكاملة لجميع أنواع الرخام المكسور والبلاط المخلوع وتعمل على توفير نفس الأنواع والخامات بحيث يكون المظهر العام جيد بما يعطي للمكان الشكل الجمالي المطلوب.

كما توفر الشركة أيضا خدمات الجلي للرخام باستخدام أحدث آلات الجلي والتي تعمل على معالجة الثقوب والحفر بما يعيد للرخام شكله المميز وملمسه الناعم.

تابع المزيد: شركة تركيب الرخام والجرانيت للمنازل

معايير اختيار افضل شركة تركيب وتوريد رخام

تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد
تركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد

هناك بعض المعايير التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تقوم باختيار افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد تساعدك على تنفيذ أعمال التركيب والتوريد بأفضل الطرق الممكنة، وهذه المعايير تتمثل في التالي:

  • يجب أن تكون الشركة حاصلة على ترخيص مزاولة العمل حتى تضمن التعامل مع شركة موثوقة توفر خدمات عالية الجودة بعيدا عن أعمال النصب،.
  • من الأفضل أن تتعامل مع أحد الشركات التي لها مقر رئيسي على أرض الواقع وليس فقط موقع إلكتروني حتى يمكنك التعامل معها قانونيا في حالة الإخلال بأي من بنود العقد المبرم معها.
  • قم بالتعرف على تقييمات الشركة من العملاء السابقين من خلال مراجعاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تضمن أفضل أداء.
  • قبل التوقيع على عقد العمل مع الشركة تأكد من أنك قرأت كل البنود بوضوح بدون وجود أي بنود غير واضحة.
  • اطلب من الشركة الاطلاع على سابقة الأعمال الخاصة بالشركة وتعرف على مستوى الأداء والتشطيبات التي توفرها.

بهذا نكون قد تعرفنا على افضل شركه توريد وتركيب رخام وجرانيت في الشيخ زايد وأهم خدماتها.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *